Thursday  14/10/2010 Issue 13895

الخميس 06 ذو القعدة 1431  العدد  13895

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

البلطان اجتمع باللاعبين أمس ويلحق بهم بعد يومين
الشباب يبدأ اليوم معسكره في بوك مو تأهبا لإياب سيونغنام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

وقف رئيس نادي الشباب خالد البلطان على آخر استعدادات فريقه للقاء الإياب أمام فريق سيونغنام الكوري الجنوبي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2010م، من خلال الاجتماع الذي عقده مع اللاعبين قبل مران الأمس بحضور أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية حيث أكد لهم أهمية المباراة والتي تفصلهم عن التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا, وحثهم على الظهور بالمظهر المشرف في هذه المهمة التي يمثلون فيها الوطن محذراً إياهم في الوقت ذاته من الركون إلى نتيجة لقاء الذهاب والذي كسبه الشباب بنتيجة 3-4.

وبعد نهاية الاجتماع خضع اللاعبون لحصة تدريبية أقيمت عصراً اشتملت على تمارين لياقية وتكتيكية حيث قسم المدير الفني جورج فوساتي اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وأخضعهم إلى تدريبات على الكرات العرضية الطولية في منتصف الملعب.

وينتظر أن تكون قد غادرت البعثة في تمام الساعة الثانية من فجر اليوم الخميس إلى مدينة موك بو الكورية لإقامة معسكر تحضيري لمدة 4 أيام قبل اللقاء.

وتستمر رحلة البعثة الشبابية قرابة 10 ساعات يتخللها توقف للتزود بالوقود في مدينة كلكيت الهندية لمدة ساعة قبل أن تكمل الرحلة سيرها والتي من المنتظر أن تصل مطار موانا في تمام الساعة الواحدة ظهراً بالتوقيت المحلي للمملكة السابعة مساء بتوقيت كوريا الجنوبية حيث ستستقر البعثة التي يترأسها مدير الفريق خالد المعجل وتضم 24 لاعبا بالإضافة إلى أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية والوفد الإعلامي بفندق هيونداي بمدينة بوك مو. من جانبه ينتظر أن يلتحق الرئيس الشبابي خالد البلطان بالبعثة خلال اليومين المقبلين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة