Saturday  16/10/2010 Issue 13897

السبت 08 ذو القعدة 1431  العدد  13897

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

المجتمـع

 

الدلم تشهد مزاد الأغنام النجدية بحضور كثيف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدلم - فهد عبد الله الموسى

شهدت مدينة الدلم مزاد الموسى للغنم النجدية غرب الحي الصناعي بالصحنة مساء أمس وتم خلاله بيع 37 رأسًا من النجد النوادر بحضور مواطنين شهدوا بيع خروف بمبلغ 6000 ريال وهو أعلى سعر لخروف يباع في هذا المزاد الرابع.

منظم المزاد عبد الله بن عبد الرحمن الموسى أكد أن المزاد حضره 250 من المهتمين من مربي وتجار الماشية من الخرج والرياض وحوطة بني تميم والمنطقة الشرقية والأفلاج والسليل والمناطق الأخرى، وقال إن الأسعار تراوحت بين ألفين وثلاثة آلاف ريال ووصلت القيمة الإجمالية للخرفان المباعة إلى نحو 80.000 ريال.

وأوضح الموسى أن جميع الضأن التي بيعت خلال الحراج من سلالة أغنام عدد من المستثمرين الهواة، فيما جرى بيع بعض الخرفان الخاصة بملاك ومربي الماشية بالدلم من خلال العرض الذي صاحب المزاد.

وشمل التنظيم كعادته ترقيم الخرفان ثم عرضها على منصة مرتفعة فيما كان المحرّج يزايد في الأسعار عبر مكبرات.

من جانبه تحدَّث أحمد المحسن مالك وهاوي جديد وقال إن العروض التي بيعت خلال العرض تمتاز بمواصفات عدة، منها ضخامة الجسم والرأس وطول الرقبة. وقال إنها من سلالات نوادر نجدية أصيلة وسيزداد عدد الهواة في المزادات القادمة لكثافة الحضور من مختلف المناطق ولنزاهة المزاد بالمصداقية في الأسعار وحسن التنظيم.

كما أشاد المالك عبد الهادي الهاجري من المنطقة الشرقية بالتنظيم والشفافية وإقبال الشباب الهواة.

إدارة المزاد أثنت على اهتمام رئيس مركز الدلم الأستاذ عيد بن يوسف القبلان الذي وجه مركز الشرطة والمرور بتقديم الخدمات خلال فعاليات المزاد.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة