Saturday  16/10/2010 Issue 13897

السبت 08 ذو القعدة 1431  العدد  13897

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وصل عدد فروعها (94) على مستوى المملكة
أسواق العثيم تفتتح فرع «روز سنتر» بمدينة حفر الباطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضافت شركة أسواق العثيم فرعاً جديداً «روز سنتر» في مدينة حفر الباطن ليصل عدد فروعها إلى (94) فرعا على مستوى المملكة، وذلك في إطار إستراتيجية الشركة الرامية إلى زيادة قاعدة فروعها لتغطي كافة مناطق المملكة، وبما يمكنها من تقديم خدماتها المتميزة للعملاء على نطاق جغرافي واسع.

وأوضح الأستاذ عبد العزيز بن صالح العثيم الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم أن فرع «روز سنتر» يقع على شارع الستين وعلى مساحة «2208» أمتار مربعة، ويعتبر الفرع التاسع للشركة بمدينة حفر الباطن وسيخدم شريحة كبيرة من السكان فضلاً عن دعم نشاط حركة التجارة بالمدينة وتوفير أكثر من (62) فرصة عمل.

وقال العثيم: إن الفرع يحتوي على كافة المتطلبات من مواد غذائية واستهلاكية وخضروات وفواكه ولحوم طازجة ومخبوزات وقسم خاص للأدوات الكهربائية والمنزلية وسوف يكون هناك برنامج تسويقي مميز بمناسبة الافتتاح من سحوبات يومية وهدايا فورية وعروض متميزة على مجموعة كبيرة من الأصناف الأساسية. يذكر أن أسواق العثيم احتلت المركز رقم (58) ضمن أكبر مائة شركة سعودية وتتصدر قطاع الشركات العائلية بالمملكة قي مجال تجارة المواد الغذائية والاستهلاكية، وقد استقبلت خلال العام الماضي 32 مليون متسوق فضلاً عن اختيارها أقوى علامة تجارية بالمملكة حسب دراسة شركة نيلس للبحوث والدراسات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة