Saturday  16/10/2010 Issue 13897

السبت 08 ذو القعدة 1431  العدد  13897

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

سامسونج تضيء ثلاجاتها بتقنية (الصمام الثنائي الباعث للضوء) (LED)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضافت شركة «سامسونج» للإلكترونيات، الرائدة في مجال التقنيات الرقمية، تقنية إضاءة جديدة متعددة الأغراض إلى خطوط إنتاج ثلاجاتها التي تستهدف السوق الاستهلاكية.

وتهدف «سامسونج» من إضافة تقنية «الصمام الثنائي الباعث للضوء (LED)، ليس فقط في إضاءة ناصعة للثلاجة، ولكن لتقدم ثلاجات تجمع بين التصميم الراقي، وتوفير الطاقة، والحفاظ على البيئة، حيث تعمل على تقليل استهلاك الطاقة، إذ إن (اللمبات) التي تستخدم فيها هذه التقنية تستهلك طاقة أقل بنسبة 75% من (اللمبات) العادية، مما يعني التوفير في فاتورة الكهرباء.

ويمكن ل(لمبات (سامسونج) الجديدة التي تعمل بتقنية (الصمام الثنائي الباعث للضوء) (LED) أن تعمل لأكثر من من (50,000) ساعة، وإذا تم تشغيلها لمدة لمدة (8) ساعات يومياً فإنها تدوم لأكثر من عشر سنوات، فهي تتحمل الصدمات، والاهتزاز، وتقلبات درجات الحرارة، وتقلل الوقت والجهد والتكلفة.

ولا تحتوي إضاءة (لمبات) (سامسونج) (LED) على الزئبق أو أي مواد أخرى خطرة، وتبعث درجات حرارة منخفضة وهذا يقلل نسبة التعرض لخطر الحرائق فهي تبعث درجة حرارة أقل بعشر مرات من اللمبات العادية وبذلك لا تؤثر على درجة حرارة الثلاجة، مما يسهم في الحفاظ على المستوى الأمثل للحفاظ على نضارة محتوياتها من المواد الغذائية والمشروبات، هذا بالإضافة إلى تصميمها الأنيق الرائع الذي يغطي كل الثلاجة بالضوء الساطع.

واستطاعت (سامسونج) للإلكترونيات من خلال هذه التكنولوجيا المتقدمة أن تؤكد عزمها على تقديم أفضل التقنيات لمستهلكيها الكرام، وفي نفس الوقت تؤكد التزامها في الحفاظ على البيئة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة