Saturday  16/10/2010 Issue 13897

السبت 08 ذو القعدة 1431  العدد  13897

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بهدف تفعيل دور الحكومة الإلكترونية وتسهيل تعاملات المواطنين
فريق عمل مشترك لتطوير التعاون بين وزارة العدل والبريد السعودي

رجوع

 

الجزيرة - سلطان المواش

توصلت وزارة العدل ومؤسسة البريد السعودي أمس الأول (الاثنين) إلى اتفاق مشترك لتشكيل فريق عمل رفيع المستوى، مهمته وضع الترتيبات الأساسية والآلية لتطوير التعاون ينهما، بما يحقق ويعزز الخدمات التي تسهل على المواطن تعاملاته مع وزارة العدل بما يحقق طموحاتها في تقديم أفضل الخدمات.

وبحث معالي وزير العدل الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى في مكتبه أمس مع معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، سبل تعزيز التعاون فيما بين وزارتي العدل والبريد السعودي لخدمة الوطن والمواطن.

وكان معالي وزير العدل استقبل الدكتور بنتن في زيارة رسمية جاءت امتداداً للتواصل المستمر والتعاون القائم بين الجهات الحكومية لتفعيل دور الحكومة الإلكترونية والمساهمة في تطوير التعاون بين مختلف أجهزة الدولة ومؤسساتها.

وقدم معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي خلال اللقاء عرضاً موجزاً عن الخدمات البريدية بصورة عامة، وشرحاً متكاملا عن نظام العنونة البريدية وما استطاع أن يحققه إلى اليوم على أرض الواقع، وما يستطيع أن يسهم به مستقبلاً في خدمة برامج التخطيط والخدمات العامة، وتعزيز دور المؤسسات وقطاعات الدولة المختلفة نحو خدمة المواطن.

وتناول الدكتور بنتن خلال العرض الخدمات الإلكترونية النوعية التي تقدمها مؤسسة البريد السعودي، بما فيها خدمات البريد الإلكتروني الآمن، الذي يحمي المراسلات داخل المنشآت الحكومية وفيما بين تلك المنشآت.

حضر اللقاء نواب رئيس مؤسسة البريد السعودي للعمليات البريدية المهندس سامي العويض، ولتطوير الأعمال المهندس محمد العبدالجبار، ومستشار مؤسسة البريد السعودي متعب السديري، وسعد الحربي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة