Saturday  16/10/2010 Issue 13897

السبت 08 ذو القعدة 1431  العدد  13897

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مترو دبي وحافلات مجانية لنقل الزوار
(جيتكس شوبر) للإلكترونيات يقدم لرواده عروض بيع فريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - الجزيرة

تزامنا مع معرض (جيتكس للتقنية) ينطلق معرض (جيتكس شوبر) في مركز معارض مطار دبي، على هامش احتفالات مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة للحدث بالذكرى الثلاثين هذا العام لانطلاق أسبوع جيتكس للتقنية الذي تقام فعالياته في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. ويخطط العارضون المشاركون في معرض جيتكس شوبر لما يُعتبر أكبر حدث للتسوق في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة بأسرها.

يشتمل المعرض الذي يستمر ثمانية أيام لغاية 23 من أكتوبر، على أوسع تشكيلة على الإطلاق من أحدث أجهزة الكمبيوتر وملحقاتها وأجهزة اللعب والأجهزة الرقمية والإلكترونيات على اختلاف أنواعها واستخداماتها، وهو يقدم لرواده الكثير من عروض البيع الفريدة التي لا توجد في أي مكان آخر.

وأشارت تريكسي لو، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي إلى أهمية التقنية في الحياة اليومية للناس على اختلاف أنماط حياتهم، فهي تتيح قابلية التواصل مع استمرارية الحركة في بيئات المعيشة والعمل المختلفة، معتبرة أن الزيادة الكبيرة في معروضات جيتكس شوبر هذا العام هي انعكاس للطلب القوي الذي تشهده الأسواق حالياً، وقالت: «معرض جيتكس شوبر هو المعرض المرتقب على مدار العام، فهو يضمّ ما يزيد عن 25 ألف منتج، كما أن العارضين سيطلقون مزيداً من العروض المميزة التي من شأنها إسعاد رواد الحدث، وذلك مواكبة منهم للاحتفالات بالذكرى الثلاثين لانطلاق أسبوع جيتكس للتقنية».

أكّد عدد كبير من الشركات والعلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية مشاركته في جيتكس شوبر هذا العام، ويخطط بعض هذه الشركات لطرح منتجات وخدمات جديدة للمرة الأولى في المنطقة، ومن أبرز العلامات التجارية العالمية المشاركة في الحدث: إتش بي، وإيسر، وديل، وسامسونغ، وسانديسك، وسوني، وكانون، ولينوفو، ومايكروسوفت، ونوكيا،

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة