Saturday  16/10/2010 Issue 13897

السبت 08 ذو القعدة 1431  العدد  13897

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فورد تكشف عن تقنية «ماي فورد تاتش»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- الرياض

قررت فورد المشاركة في «أسبوع جيتكس للتقنية وذلك للعام الثالث على التوالي، بصفتها شركة السيارات الرسمية لأكبر حدث تشهده المنطقة في مجال تقنيات المعلومات والاتصالات، حيث ستقوم هذا العام بتقديم تقنية «ماي فورد تاتش» (MyFord Touch™).

وتنطلق هذه التقنية الرائدة مع سيارة فورد إيدج 2011 الجديدة، السيارة الرسمية لأسبوع جيتكس للتقنية هذا العام، والتي تقوم بإطلالتها الأولى في المنطقة خلال الحدث المستمر من 17-21 أكتوبر 2010 في «مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض».

وتأتي تقنية «ماي فورد تاتش» القائمة على نظام «سينك» (SYNC®)، لتعيد صياغة الطريقة التي يتفاعل فيها السائق مع السيارة، لتستبدل العديد من الأزرار، والمقابض، والعدادات التقليدية، بشاشات الكريستال السائل (LCD) التي تتميز بالوضوح العالي والألوان المتعددة، وبأزرار تعمل بخمسة طرق مختلفة. ويمكن تخصيص هذه الشاشات لعرض المعلومات المهمة لكل سائق بنقرة زر بسيطة، أو أمر صوتي أو بلمسة على الشاشة.

وفي هذا السياق، قال ثيو بينسن المدير الإقليمي للتسويق والمنتجات في فورد الشرق الأوسط: «يسعدنا أن نشارك في أسبوع جيتكس للتقنية، لنقدم مرة أخرى تقنية (ماي فورد تاتش) الجديدة والمبتكرة من فورد والتي تبشر بطريقة أكثر ذكاءً وأماناً وبساطة لتفاعل السائقين مع تقنيات السيارة، وأنماط حياتهم الرقمية. وبفضل مكانته المتميزة على مستوى المنطقة، يشكل (جيتكس) دون شك المنصة المثالية لإطلاق هذه التقنية الجديدة».

وأضاف بينسن: «تأتي تقنية (ماي فورد تاتش) لتمهد الطريق أمام الجيل القادم من تجربة قيادة المركبة للعملاء في مختلف أنحاء المنطقة، حيث إنها تهدف إلى مواجهة الكم الهائل من المعلومات، وتنتقل بالمعدات الداخلية في المركبة إلى مصاف الإلكترونيات الشخصية الرائجة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمول، والهاتف المتحرك، والكاميرات الرقمية ومشغلات ملفات (إم بي 3). وإننا نتطلع لاستعراض هذه الميزة الجديدة والمشوقة التي ستنطلق للمرة الأولى على سيارة الكروسوفر الجديدة إيدج 2011.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة