Saturday  16/10/2010 Issue 13897

السبت 08 ذو القعدة 1431  العدد  13897

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

وسط حشد جماهيري كبير
آل حسين افتتح مركز «ستي مول التجاري» بالزلفي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الزلفي - داود أحمد الجميل

وسط حشد جماهيري كبير افتتح محافظ الزلفي الأستاذ زيد بن محمد آل حسين مساء أول أمس الخميس مركز ستي مول التجاري بالمحافظة الذي أقامته شركة مجموعة نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة الأستاذ جار الله بن عبد الله العضيب وعدد من المسؤولين والأهالي ورجال الأعمال وجمهور غفير اكتظت بهم صالة المركز.. وبعد قص الشريط من قبل المحافظ والأستاذ العضيب قام آل حسين بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية بهذه المناسبة.. ثم بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم للشاب بدر الدويش.. ثم ألقى مدير العلاقات العامة بالشركة الأستاذ عبد العزيز الجار الله كلمة رحب فيها بمحافظ الزلفي والحضور مقدماً شكره للجميع على تشريفهم لحفل افتتاح المركز.. مشيراً إلى أنه يُعتبر أحد المشاريع التنموية الرائدة التي تسعى الشركة لتطويرها وتنفيذها بجميع مناطق المملكة.. وأضاف أن مجموعة نجوم السلام تسعى وبجد للمساهمة في التنمية وتطوير المشاريع التي تحتاجها محافظة الزلفي لتضاف للمشاريع الأخرى التي نفذتها الشركة ومنها: القاعة الماسية للاحتفالات والمؤتمرات - شاليهات نصف القمر وغيرها.

وأشار الجار الله إلى أن تطوير منهاج العمل الاستثماري الذي تشهده الشركة ما كان له أن يتحقق لولا توفيق الله ثم العمل والاجتهاد والصدق في التعامل في كافة المشاريع التي تعمل عليها المجموعة وأن تطور عملها جاء نتيجة إدراكها احتياجات المحافظة من المشاريع الحيوية بالإضافة إلى حرص رئيس مجلس إدارة الشركة الأستاذ جار الله العضيب وكوكبة من الشباب الناهض المتطلع للمستقبل الزاهر لتنفيذ المشاريع التي تحتاجها محافظة الزلفي ومنها هذا المشروع, وأكد على استمرار الشركة في سعيها لأن تكون منارة متميزة بالكفاءة والفاعلية واستغلال كافة إمكانياتها ومواردها التي تخدم الوطن بشكل عام ومحافظة الزلفي بشكل خاص.

وألقى الشاعر المتجدد الأستاذ إبراهيم المنصور قصيدة بهذه المناسبة, ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن تاريخ الشركة وإنجازاتها ومشاريعها القائمة والمستقبلية داخل الزلفي وخارجها.. بل وخارج المملكة.. وفي الختام تم تكريم الداعمين لمشاريع وفعاليات الشركة.. حيث قدم الأستاذ العضيب درعاً تكريمياً لمحافظ الزلفي, كما سلَّم المحافظ دروعاً مقدمة من الشركة لبقية الداعمين من الإدارات الحكومية والأهالي والقطاع الخاص ودرعاً لرئيس مجلس إدارة الشركة مقدماً من مؤسسة عبد العزيز الدريويش لتنظيم الفعاليات.. ثم قام الجميع بجولة داخل المركز وتناول المرطبات.

وبهذه المناسبة عبَّر رئيس مجلس إدارة الشركة الأستاذ جار الله العضيب عن بالغ شكره وتقديره لمحافظ الزلفي الأستاذ زيد آل حسين على تشريفه حفل افتتاح هذا المركز ودعمه المستمر لمشاريع الشركة كما قدم شكره لكافة الحضور على تشريفهم ولبقية الداعمين على دعمهم ومساندتهم لنشاطات الشركة المختلفة.. مؤكداً أن الشركة ستسخر كافة إمكانياتها لتقديم أفضل الخدمات في مجال الاستثمار والتطوير العقاري لأبناء هذا الوطن إيماناً منها بأهمية دور القطاع الخاص في المساهمة بالنهوض بالوطن ورقيه وتطوره في ظل دعم ومساندة حكومتنا الرشيدة حفظها الله.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة