Saturday  16/10/2010 Issue 13897

السبت 08 ذو القعدة 1431  العدد  13897

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

عدم وصول منتخبنا للشباب للنهائي الآسيوي لا يقلل أبداً من المجهود الكبير الذي قدمه اللاعبون والمدرب الوطني القدير خالد القروني الذين أجبروا الجميع على التصفيق لهم لما قدموه من إبداعات أهلتهم لنهائيات كأس العالم للشباب.

العناصر الشابة التي يضمها منتخبنا للشباب تبشر بالخير وتبعث الأمل بأن منتخبنا الأول لن يعاني من أي نقص في أي مركز فهؤلاء الشباب قادرون على المشاركة في أي وقت بما يملكونه من قدرات وإمكانيات فنية عالية وبالخبرة التي اكتسبوها.

بدأ العد التنازلي لمواجهتي نصف نهائي بطولة الأندية الآسيوية والتي يشارك فيها ممثلا الكرة السعودية الهلال والشباب.. كل التمنيات لممثلي الوطن بأن يتجاوزا سيونجنام الكوري وذوب آهن الإيراني وينتقلا للنهائي.

ما زالت آلية إقامة المباريات بين استاد الملك فهد الدولي واستاد الأمير فيصل بن فهد غير معروفة فهي غامضة إلى درجة أن الجهات المسئولة ترفض أن توضح الأسس التي يعتمد عليها في إقامة المباراة في هذا الاستاد أو ذاك.

مواجهة الأهلي والنصر هي واحدة من أهم المنعطفات في طريق الفريقين نحو المركز الرابع في الدوري.. فالفائز بالمباراة سيكون هو الأقرب للمركز الذي سيؤهل صاحبه لإحدى المشاركات الخارجية.

لم يكن محبو فهد الغشيان يتمنون ظهوره الفضائي بذلك الشكل الذي خدش الصورة الزاهية عن ماضٍ جميل كان خلاله الغشيان نجماً ساطعاً يخلب الألباب.

الانتخابات في أي مكان هي لعبة.. يفوز بها من يعرف أسرارها ويجيد استخدام أدواتها بذكاء.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة