Saturday  16/10/2010 Issue 13897

السبت 08 ذو القعدة 1431  العدد  13897

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أشاد باهتمام ودعم القيادة بالفروسية..
نواف بن فيصل سلم كأس الرئاسة العامة للأمير فيصل بن خالد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رعى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب أمس شوط كأس الرئاسة العامة لرعاية الشباب ضمن أشواط سباق الفروسية العشرين الذي أقيم بميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية.

وعقب نهاية الشوط سلم سموه الكأس لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد مالك الجواد "قداح" الذي حلّ في المركز الأول.

وأعرب سمو الأمير نواف بن فيصل في تصريح بعد نهاية أشواط السباق عن سعادته واعتزازه برعاية الشوط وتسليم كأس الرئاسة نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب مقدما سموه تهنئته لسمو الأمير فيصل بن خالد بفوز الجواد "قداح" بالكأس.

وقال سموه: دائما أقول: بأن لا خوف على الفروسية السعودية فهي تحظى باهتمام ودعم مباشر من الفارس الأول خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -أيده الله- وقيادته الرشيدة وكلنا اطمئنان بحمد الله على رياضة الفروسية بكافة مجالاتها ورياضاتها ونحن على ثقة بعد توفيق الله بالدعم الكبير الذي يحظى به قطاع الرياضة والشباب من قيادتنا الكريمة.. وسعدنا مؤخراً بحصول الفارس الدولي عبدالله الشربتلي على الميدالية الفضية في العالم".

وأثنى سموه على الجهود التي يبذلها نادي الفروسية، مشيراً إلى أن رياضة الفروسية تثير الفخر دائما من خلال الميدان الفروسي العالمي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة