Saturday  16/10/2010 Issue 13897

السبت 08 ذو القعدة 1431  العدد  13897

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سامي كشف أن جيرتس يجهز لمفاجأة.. وقال: إن الهلال الأحق باللقب الآسيوي ونواف بن سعد يؤكد أنه بدأ يتخيل مشهد الـ70 ألف متفرج
رئيس الهلال: لا نستحق الوصول للنهائي في هذه الحالة وملف جيرتس سأغلقه.. وشعارنا أمام ذوب آهان (عدم اليأس)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

اتفق رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد ومدير إدارة الكرة سامي الجابر خلال أحاديثهم الإعلامية أمس على صعوبة المواجهة المقبلة للهلال التي تنتظره أمام فريق ذوب آهان الإيراني في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا إذ عبر الرئيس الهلالي بأنها مواجهة صعبة أمام فريق يعتمد على التكتل الدفاعي، ودائما ما تكون انتصاراته بفارق هدف أو هدفين فقط.. وقال: يجب أن يكون شعارنا عدم اليأس وهذا ما سأسعى إيصاله للاعبين من خلال اجتماعي بهم غدا، ويجب أن لا نقسو عليهم ولكن نذكرهم بأن الفرصة سانحة متى ما كان التركيز والإصرار متوفر طوال دقائق المباراة ومتى ما أردنا الوصول للنهائي لابد أن نفوز على أرضنا وبين جماهيرنا أما إذا لم نفز فحقيقة نحن غير جديرين بالوصول للمباراة الختامية إذا كانت الأمور سارت بشكل طبيعي. أما إذا كان التحكيم بتلك الصورة التي شاهدناها في مباراة الذهاب بتغاضي الحكم عن طرد المدافع الذي أعاق ياسر القحطاني وعدم احتساب جزائية واضحة للمحياني فالظروف حينها ستكون غير طبيعية.

وعن الدعم الشرفي في الفترة الحالية وأوضاع النادي المادية علق سموه بقوله: أنهينا أمس كل المستحقات الخاصة بأفراد الفريق الأول من أجهزة فنية وإدارية وطبية ولاعبين، وتبقى لنا بعض المستحقات للعاملين بالنادي في مرتب شهرين وهؤلاء سيصبرون علينا (قالها ضاحكا) حتى يتم دفعها خلال الأسبوعين المقبلين.

وأضاف: حقيقة لسنا في أزمة مالية خانقة ولكن بحاجة إلى دعم أعضاء الشرف الذين نقدرهم ونحترمهم وخصوصا في الفترة الحالية لاسيما أنني مع شقيقي الأمير عبدالله كنا داعمين بمبالغ كبيرة للإدارات السابقة ونتمنى أن نشاهد من يدعمنا الآن.

وحول حديث لاعب فريق النصر فهد الغشيان عبر (العربية) مؤخراً وتطرقه للعلاقة التي تجمعه برئيس الهلال .. أجاب سموه بوضوح قائلا: لم يكن لي حضور في الوسط الرياضي بشكل قوي إلا في الثلاث سنوات الأخيرة وفي السابق كنت عضو شرف فقط وظهوري نادر جدا، وبعد متابعتي للقاء الغشيان لم أتذكر أني اتصلت عليه إطلاقا، ولكن إذا كان الغشيان قد اتصل عليَّ في إحدى المرات وحديثه كان بنفس الحدة التي ظهر عليها تلفزيونيا فبالتأكيد سأطلب منه عدم معاودة الاتصال، وفي المجمل أقول له (أصلحك الله).

واختتم سموه حديثه بالتشديد بأنه سيغلق الحديث عن ملف جيرتس مشيرا إلى أن المدرب باق حتى منتصف نوفمبر على أن تتضح ملامح استمراره لاحقا وقال: يجب أن نركز على المنافسات القادمة وأود أن أطمئن جماهير الهلال بأنه في حال رحيل جيرتس سيكون بديله ذا قيمة تدريبية كبيرة، وحديثي في الأيام الماضية عن محاولاتنا لإبقائه هي إجابة على تساؤلات الإعلاميين ولم أتطرق لهذا الجانب برغبتي الشخصية.

ومن جانبه شدد نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد إن لاعبي الفريق الهلالي بإمكانياتهم الكبيرة قادرين على تجاوز عقبة الفريق الإيراني وإسعاد جماهيرهم مستشهدا بلقاء الذهاب في معرض حديثه قائلا: الجميع شاهد لقاء الذهاب وظهر الفريق بمستوى مميز ولم يحالفه الحظ للتسجيل ومع عودة بعض الأسماء وحضور الجماهير نتمنى أن نوفق في الترشح والوصول للنهائي ونحن في الإدارة سنسعى لأداء كل أدوارنا بتهيئة اللاعبين للمباراة وكلنا نتذكر لقاء الغرافة؛ فاللاعبون ظهروا في دقيقتين وحسموا التأهل لصالحهم ولقاء الأربعاء المقبل أمامهم 90 دقيقة قادرون فيها على تتويج مجهوداتهم وتقديم المستوى المقرون بالنتيجة التي تضمن لهم عبور نصف النهائي.

وتمنى سموه أن تسند المباريات القوية والمصيرية في البطولة الآسيوية لحكام متمكنين شاركوا بإدارة مباريات قوية وعالمية إضافة لتواجدهم في دوري قوي.. وزاد: من الخطأ تكليف حكم يدير مباريات في دوري ضعيف وتسند له مباراة قوية في منافسات دوري أبطال آسيا.

وعن الحضور الجماهيري المتوقع للمباراة القادمة اكتفى سموه بالتعليق على هذا الجانب بقوله: «جماهيرنا وفية وكأني أشاهد إستاد الملك فهد ممتلئاً بالكامل».

من جهته ألمح مدير إدارة الكرة سامي الجابر خلال حديثه بأن مدرب الفريق أيريك جيرتس يجهز لمفاجأة خلال مباراة الفريق القادمة أمام ذوب آهان منوها إلى أن اجتماعا فنيا جمعه به أمس للوقوف على آخر مراحل الاستعدادات وجاهزية المصابين معتبرا إلى أن قوة الفريق الإيراني تكمن في الهجمات المرتدة.. وقال: مواجهة الأربعاء المقبل فيها نكون أو نكون لأنها ستكون مباراة تاريخية في مسيرة الفريق الهلالي وتحت منظوري الشخصي أرى أن الهلال الأحق فيها بعد العمل الجبار خلال ال3 سنوات الماضية رغم صعوبة المهمة في اللقاء القادم وبكل تأكيد بأني أتمنى البطولة للشباب في حال أن الهلال لم يحققها.

وتابع حديثه قائلا: لا يوجد مستحيل في كرة القدم، وجماهيرنا ستكون المحفز الأكبر للاعبين من خلال مؤازرتهم الفاعلة ويجب عليهم التشجيع طوال دقائق المباراة ولعلي استشهد بما قاله أحد إداريي فريق الغرافة الذي أكد أن فريقهم لم يستطع اللعب في الـ20 دقيقة الأولى من مباراة ذهاب دور الثمانية بسبب هدير المدرجات الزرقاء، وثقتنا في جماهيرنا لا حدود لها، وبالمناسبة أشكر أنصار الفريق الذين حضروا بكثافة في مران الأمس وساندوا اللاعبين ونأمل رؤيتهم يوم 20 أكتوبر لتكتمل الفرحة بإذن الله.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة