Saturday  16/10/2010 Issue 13897

السبت 08 ذو القعدة 1431  العدد  13897

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاتحاد لحق بالهلال وبلغ نصف النهائي.. في كأس الاتحاد للناشئين
الشباب اقترب من التأهل.. والأهلي تمسك بآماله.. والفتح كشف تواضع النصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - (الجزيرة)

اقترب الشباب من خطف إحدى البطاقتين المؤهلتين لنصف نهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للناشئين عن (المجموعة الأولى) إثر فوزه الكبير على مضيفه الوطني في تبوك ضمن الجولة الثامنة للمسابقة بـ 5 أهداف مقابل هدف واحد لينفرد تماما بالصدارة برصيد 17 نقطة تاركا الوطني في ذيل الترتيب بـ 3 نقاط.

وحافظ الأهلي على المركز الثاني وتمسك بحظوظه في التأهل بعد خروجه متعادلا سلبا مع مضيفه الطائي في حائل ليرتفع رصيده إلى 14نقطة متقدما على الفتح بالأهداف، فيما بقي الطائي خامسا بـ 7 نقاط.

وعزز الفتح آماله في خطف إحدى بطاقتي التأهل بعد فوزه على مضيفه النصر بهدف حمل توقيع حسين الجاسم (ضربة جزاء) ليرفع رصيده إلى 14 نقطة تقدم بها للمركز الثالث خلف الأهلي بالأهداف، في حين تراجع النصر للرابع بـ 11 نقطة وباتت حظوظه ضئيلة جدا في التأهل.

وفي المجموعة الثانية لحق الاتحاد بالهلال وسجل اسمه ثاني المتأهلين إلى نصف نهائي المسابقة بعد فوزه الثمين على ضيفه التعاون بهدفين لعبد الرحمن الغامدي وعبد العزيز العرياني مقابل هدف لصالح الغدوني ليرتفع رصيد الاتحاد إلى 19 نقطة قفز بها للصدارة بفارق الأهداف أمام الهلال، في حين تراجع التعاون للمركز الأخير بـ 5 نقاط.

وفي مباراة تأدية واجب ليس إلا فاز الاتفاق على ضيفه الهلال بهدف وحيد لسلمان ذكر الله ليرتفع رصيد الاتفاق إلى 7 نقاط تقدم بها للمركز الرابع فيما بقي الهلال (المتأهل) على 19 نقطة.

وفاز حطين على مضيفه الوحدة في مكة بهدف واحد ليرتفع رصيده إلى 11 نقطة أبقته ثالثا، فيما بقي الوحدة خامسا بـ 7 نقاط وكلاهما بعيد عن المنافسة على التأهل.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة