Saturday  16/10/2010 Issue 13897

السبت 08 ذو القعدة 1431  العدد  13897

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد موافقة الزمالك
الفتح يقدم الاثنين عرضه الرسمي لضم حازم إمام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة- طارق محيي

أعلن نادي الزمالك المصري موافقته الرسمية على رحيل اللاعب حازم إمام الجناح الأيمن للفريق الكروي الأول بالنادي على سبيل الإعارة إلى نادي الفتح السعودي بداية من يناير القادم، وأن الزمالك في انتظار العرض الرسمي الذي سيرسله مسؤولو الفتح الاثنين المقبل.

وكان وفد نادي الفتح الذي حضر إلى القاهرة للتفاوض مع مسؤولي الزمالك لإتمام الصفقة قد أنهى اجتماعاته وتم الاتفاق على إتمام الصفقة خلال الأسبوع المقبل بعد الاتفاق على المقابل المادي لها الذي بلغ حوالي 450 ألف دولار.

وضم وفد النادي السعودي في المفاوضات من: خالد السعود مدير الاحتراف وخالد الحمد المدير الإداري ومحمد العربي سكرتير عام النادي إضافة إلى شريف مشالي المستشار المالي للنادي الفيصلي السعودي والوسيط في الصفقة، كما حضر المفاوضات من نادي الزمالك المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي وأحمد رفعت وأشرف صبحي أعضاء مجلس الإدارة.

يذكر أن النادي الفيصلي السعودي كان قد انسحب من التفاوض مع اللاعب حازم إمام حفاظاً على علاقاته مع شقيقه الفتح وتجنب دخول الأندية السعودية في مزايدات يستفيد منها أطراف أخرى إضافة إلى أن الفيصلي كان يريد شراء اللاعب بشكل نهائي وهو ما رفضه مسؤولو نادي الزمالك.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة