Sunday  17/10/2010 Issue 13898

الأحد 09 ذو القعدة 1431  العدد  13898

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

القضاء على إرهابي واعتقال آخر جنوب الجزائر

رجوع

 

الجزائر - محمود أبوبكر :

أفاد مصدرٌ أمنيٌ جزائريٌ أمس أن وحدة من الجيش في منطقة (تانرت)، شمال شرقي مدينة عين صالح (جنوب الجزائر)، من القضاء على عنصر إرهابي مسلح، وألقت القبض على آخر بعد مطاردتهما في الصحراء يومي الأربعاء والخميس الماضيين. ويعتقد بأن الشخصين ينتميان لجماعة إرهابية يجري البحث عنها في منطقة واسعة من الصحراء.

وحسب ذات المصدر فإن وحدات من الجيش لا تزال تتقفى أثر جماعة مسلحة يعتقد بأن عدد أفرادها بين 6 و8 أشخاص على متن سيارتي دفع رباعي في منطقة تانرت شمال شرقي عين صالح.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه الجيش يوم الثلاثاء الماضي آثار جماعة إرهابية تنقلت من الجنوب نحو الشمال عبر مضائق جبلية معروفة تقع شمال ولاية تمنراست.

ووفقاً للمعلومات المتاحة، فإن الجماعة مكونة من 3 سيارات دفع رباعي تمكن الجيش من الإيقاع بإحداها كان على متنها شخصان وكانت محملة بكمية من الوقود، بينما تتواصل مطاردة السيارتين الباقيتين.

وترجح مصادر أمنية محلية أن الأمر يتعلق بجماعة إرهابية كانت بصدد التنقل من شمال مالي إلى الصحراء الجزائرية. وتشارك قوات كبيرة للجيش، منذ يوم الأربعاء الماضي، في تتبع أثر هذه المجموعة التي لا يستبعد أن يكون هدف تنقلها إلى الشمال هو إيصال شحنة سلاح إلى معاقل تنظيم القاعدة في جبال بوكحيل بولاية الجلفة (شرقي الجزائر).

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة