Sunday  17/10/2010 Issue 13898

الأحد 09 ذو القعدة 1431  العدد  13898

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

20 مليون ريال قيمة فائض السيارات والمعدات
(الملتقى للمزادات والتجارة) تُطلق قريبًا مزاد «الخزف السعودي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تطلق شركة الملتقى للمزادات والتجارة قريبًا مزادًا علنيًّا جديدًا لبيع فائض سيارات ومعدات ومواد شركة الخزف السعودي بالتعاون مع كبرى شركات المقاولات والطرق. وتبلغ قيمة فائض السيارات والمعدات 20 مليون ريال، ويبدأ المزاد بعد عصر يوم الثلاثاء 11 ويستمر حتى 14 ذي القعدة 1431هـ الموافقين 19- 22 أكتوبر 2010م.

ويقام المزاد بموقع شرك الملتقى بمدينة الرياض بحي السلي - الطريق الدائري الشرقي - مخرج 18 طريق هارون الرشيد - إشارة البلدية.

وأكد المدير العام لشركة الملتقى للمزادات والتجارة الأستاذ أحمد العقل أن الاستعدادات تُجرى على قدم وساق لهذا المزاد، بالتنسيق والتعاون مع شركة الخزف السعودي، من إحضار وعرض فائض السيارات والمعدات وتوفير المعلومات اللازمة عن كل معدة؛ لتكون متاحة ويطلع عليها خلال فترات المعاينة التي تسبق إقامة المزاد. مضيفًا أن إدارة المزاد تقوم حاليا بإجراء الخطوات اللازمة كافة لاستكمال الاستعدادات النهائية لإطلاق المزاد في موعده المقرر.

وأشار أحمد العقل إلى أن مزاد شركة الخزف يحوي كمية كبيرة من فائض المعدات والسيارات التي منها على سبيل المثال أكثر من ثمانين سيارة مختلفة الموديلات والأنواع من 2000 حتى 2009 ومجموعة كبيرة من الكرينات مختلفة الأنواع والأحجام حمولة من 25 طنًا حتى 160 طنًا و(شيولات وبلدوزرات) وحفارات ورافعات شوكية و(قريدارات) وضاغط هواء ومولدات كهربائية و(باك هوك وميني لودر) ومكنسة إسفلت ورؤوس تريلات وسيارات سيدان وهيلوكس غمارتين وباصات وقلابات ووايت ماء ودينا عليها ونش وبرادات كبيرة، وغير ذلك.

ويقول أحمد العقل إن المزاد تحكمه مبادئ عامة ونهج تسير عليه جميع المزادات التي تقوم الشركة بتنظيمها، التي منها أن المعاينة قبل المزاد هي أساس بالغ الضرورة وعالي الأهمية للبيع، وأن البيع خلال المزاد بدون حد أدنى وبدون تحفظ، وأن السعي على المشتري، وأن الدفع 25 % نقدًا أو بشيك مصدَّق باسم الملتقى للمزادات والتجارة.

ودعا العقل أصحاب المؤسسات والشركات والمقاولين والعاملين في المجال والمهتمين بالسيارات والمعدات إلى زيارة الموقع والاطلاع على المعروضات التي تعدّ فرصا استثمارية جيدة؛ نظرا إلى طبيعة الفترة الزمنية الحالية التي تشهد نشاطا كبيرا في مجال البناء والعمران؛ الأمر الذي يجعل السوق على درجة عالية من الاستيعاب والقوة، ويحتاج إلى أكثر من المعروض.

وتوقع العقل أن يشهد المزاد إقبالاً كبيرًا للأسباب السالف ذكرها. منوهًا بخطة الملتقى لتنظيم مزادات عدة الفترة القادمة تتميز بالقوة والضخامة وجودة المعروض وتنوعه.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة