Sunday  17/10/2010 Issue 13898

الأحد 09 ذو القعدة 1431  العدد  13898

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الآلة الزراعية والآلة لتقنية المياه تشاركان في معرض البناء 2010

رجوع

 

تستعد شركتا الآلة الزراعية والآلة لتقنية المياه العضوان في مجموعة الآلة للمشاركة في معرض البناء لهذا العام الذي ينعقد غدا الاثنين بمركز معارض الرياض، حيث يصنف هذا المعرض بأنه أحد أهم المعارض الدولية في مجال الاستثمار والتطوير العقاري.

وكانت مجموعة الآلة قد قامت مؤخراً بإعادة النظر في خطط أعمالها بهدف تحقيق النمو والربحية للشركة على المدى الطويل. وستعرض مجموعة الآلة حقيبتها المتكاملة من مضخات وغطاسات ومحطات تحلية وقطع الغيار والتي تم تعزيزها بخبرات شركات الآلة الزراعية والآلة لتقنية المياه مما يجعلهما تشكلان بذلك إحدى أكبر المختصين في مجال خدمات المياه في المملكة.

ويعرض جناح مجموعة الآلة الذي يمتد على مساحة 90 مترا مربعا جميع منتجات شركتا الآلة الزراعية والآلة لتقنية المياه من مضخات بأنواعها وغطاسات من شركات عالمية ومحطات تحلية ضخمة وصغيرة ومحطات تحلية منزلية بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من قطع الغيار الأصلية لجميع منتجات الشركتان.

وعقب السيد عبد العزيز محمد السعد المدير العام لمجموعة الآلة على هذه المشاركة قائلاً: «لا شك إن مشاركتنا في معرض البناء 2010 لن تمكننا من عرض منتجاتنا وخدماتنا المتنوعة فحسب، وإنما ستتيح لنا الفرصة لإظهار التقدم الكبير الذي أحرزناه في مجال معالجة المياه وتركيب المضخات والغطاسات وتنفيذ المشاريع التي تخدم قطاعات الزراعة والصناعة والبناء، والتي تساهم في تعزيز نمو المملكة.

وأضاف: «نتطلع قدماً إلى المشاركة في معرض هذا العام، لإطلاع جمهور الشركات والزبائن على أهم التطورات التي وصلنا إليها. وكلنا ثقة بأن جناح المجموعة سيحظى باهتمام واسع من قبل الجهات المرتبطة بأعمالنا».

ويستقطب معرض البناء في دورته هذه الخبراء والمهتمين بقطاع البناء والقطاع العقاري سواء كانوا مستثمرين أو مطورين للعقارات، بالإضافة إلى الجهات الحكومية، والأفراد، وهيئات التطوير العقاري، وغيرهم من المهندسين والمختصين من جميع بلدان العالم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة