Sunday  17/10/2010 Issue 13898

الأحد 09 ذو القعدة 1431  العدد  13898

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مايندشير الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقيم منتدى ليوم واحد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت شركة مايندشير الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مؤتمرها الإعلامي السنوي الأول في دبي والذي نظمته شركة سي سكويرد، وذلك بحضور متحدثين من أهم رواد صناعة الإعلان والإعلام مثل نيك إيميري مدير الإستراتيجيات وخدمات العملاء في مايندشير العالمية، وراسل باكلي، أدموب إفانجليست، غوغل، وغيلز ستورم، مدير مبيعات EMEA، وأحمد ناصيف، نائب رئيس ياهو الشرق الأوسط، ومازن حايك، مدير مجموعة العلاقات العامة والتجارية والمتحدث الرسمي باسم مجموعة ام بي سي.

ويهدف المؤتمر إلى تقديم دليلٍ محددٍ محدداً للتغيرات الرئيسية في عالم الإعلان والإعلام، حيث استمع الضيوف إلى مجموعة من المحاضرات حول تحديد الفرص القادمة للمعلنين كما بينوا كيف يمكن التعامل مع القنوات الإعلامية الجديدة.

وقال السيد سمير أيوب، الرئيس التنفيذي في مايندشير الشرق الأوسط وشمال إفريقيا «إن مؤتمر مايندشير الإعلامي 2010 هو تجسيد لالتزامنا بتوضيح الأساليب المتاحة للانطلاق بالعمل خلف حدود الحلول الإعلامية الموجودة والتفاعل مع متغيرات السوق. ومن موقعنا هذا، نرى أن إدراك أهمية التعاون البناء والتفاعل الإيجابي والتنسيق المنظم بين الأسماء التجارية والمستهلكين والقنوات الإعلامية من شأنه أن يخلق ميزة تنافسية مفيدة لعملائنا. وأن هذا المؤتمر هو منصة مميزة ستمكننا بالتأكيد من استيحاء الأفكار من بعضنا إلى جانب الإلمام بكل العوامل المهمة المحيطة بشراكتنا المستقبلية.»

وبصفتها شركة عالمية، لا تكتفي مايندشير بتصنيف نفسها كاسم يحظى بثقة مجموعة كبيرة من أهم المؤسسات العالمية الرائدة في مجال الإعلان والإعلام، وإنما تعتبر نفسها أيضاً تجسيداً للتنوع الثقافي والحضاري المتمثل في موظفيها.

وتدير مايندشير الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أعمالها في 16 مكتباً في 10 دول، حيث يعمل حوالي 260 موظفا ضمن مكاتبها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وإن كل من يعمل لدى مايندشير على اطلاع دقيق بما يحدث في مدينته ودولته، كما يدرك نقاط الخبرة لديه التي تمكنه من تقديم أفكار مبتكرة تتولد عنها نتائج ممتازة للشركة والمساهمين فيها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة