Sunday  17/10/2010 Issue 13898

الأحد 09 ذو القعدة 1431  العدد  13898

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

22 شركة فرنسية في جيتكس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تستضيف الوكالة الفرنسية الحكومية لتطوير الأعمال الدولية 22 شركة فرنسية في المعرض الدولي لتكنولوجيا المعلومات (جيتكس - GITEX) في إصداره الثلاثين، الذي ينطلق اليوم الأحد، ويستمر حتى الخميس القادم في مركز دبي التجاري العالمي.

ويشتمل عرض الشركات على حلول الشبكات والبرمجيات وأجهزة الكمبيوتر والإكسسوارات والإلكترونيات الاستهلاكية.

ووفقاً لتوقعات المركز الأوروبي لمراقبة تكنولوجيا المعلومات (EITO) فإن رقم المبيعات الذي سوف تحققه منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (TIC) سوف يرتفع مجدداً في فرنسا إلى 0,6 % في 2010 ليصل إلى 111,3مليار يورو.

وستقوم الشركات الفرنسية بعرض أحسن تقنياتها مثل شركة ESII التي ستقدم بعض الحلول المبتكرة الخاصة بإدارة استقبال العملاء، لاستناده إلى تقنيات الإنترنت، واحتياجات العملاء فيما يختص بحرية التنقل والخدمات، وذلك في إطار تنظيم استقبالهم.

ومن خلال الاعتماد على أجهزة الكمبيوتر تقدم شركة Mobilis حلولاً من شأنها توفير حماية ونقل واستخدام فعّال لمختلف أجهزة تكنولوجيا المعلومات في أي مكان؛ فقد قام فريق البحث والتطوير بالشركة بتطوير منتجات جديدة لتلبية احتياجات ومتطلبات جميع المستخدمين المتجولين، وقامت M2Msoft بتطوير عرض خاص بحلول الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت في صورة برامج حاسوب أو نسخ مدمجة تلبي احتياجات مختلف قطاعات السوق مثل سنترالات الهاتف التي تعمل آلياً عبر الحاسوب، وسنترالات الهاتف التي تعمل عبر بروتوكول الإنترنت داخل الشركات ومراكز الاتصال.

ويزمع أن تشترك شركة Giga-Concept في فعاليات معرض جيتكس دبي، وسوف تقوم هذه الشركة المتخصصة في توريد حلول الموصلات ومكونات الترددات اللاسلكية والإكسسوار الخاصة بالتجوال بعرض حل Gigasoil، وهو عداد جديد لقياس كمية الوقود ومنع عمليات التسرب.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة