Sunday  17/10/2010 Issue 13898

الأحد 09 ذو القعدة 1431  العدد  13898

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

معرض إكسبو شنغهاي عكس صورة واضحة عن المملكة

رجوع

 

شنغهاي - واس

أكد وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية لتخطيط المدن والمفوض العام للجناح السعودي في معرض إكسبو شانغهاي الدكتور عبد الرحمن آل الشيخ أن المعرض وفعالياته المصاحبة له يعكس صورة واضحة عن المملكة بمنجزاتها الحضارية والثقافية والتنموية.

ولفت إلى أن الفعاليات المصاحبة للمعرض تلقي الضوء على مكانة المملكة ودورها المؤثر بين دول العالم، مبيناً أن الفعاليات تحاول إظهار المملكة أنها ليست فقط مصدرا مهما للنفط بل مهد للعديد من الإنجازات الحضارية والتنموية في كل المجالات.

وأضاف الدكتور آل الشيخ «إن معرض إكسبو يعد مكاناً لتوطيد العلاقات السعودية - الصينية، بحضور ومشاركة شخصيات مهمة في الصين للمنتدى».

جاء ذلك خلال استضافة الجناح السعودي المشارك في فعاليات إكسبو شانغهاي 2010م أمس أعمال المنتدى السعودي الصيني للتعريف بالإنجازات السعودية للجمهور الصيني في فندق إنتركونتيننتال شنغهاي.

وقد أخذ المنتدى شعار «وجوه من السعودية» من أجل إبراز ما تمتلكه المملكة من ثراء معرفي وثقافي وحضاري بمشاركة نخبة من الأكاديميين والمختصين.

ويعد معرض المملكة المشارك في فعاليات إكسبو شنغهاي فرصة للتعريف بالحضارة السعودية، والموروث الثقافي فيها، والمنجزات التنموية المتحققة على أرضها، ومكاناً لتوطيد العلاقات السعودية الصينية.

شارك في المنتدى شخصيات سعودية من بينها صاحبة السمو الملكي الأميرة ريم الفيصل - أول مصورة فوتوغرافية تصور فعاليات الحج-، والدكتورة حياة سندي - المتخصصة في مجال التكنولوجية الحيوية - ووفاء حمود الزيد من مركز الملك عبد العزيز للتراث العالمي في أرامكو السعودية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة