Sunday  17/10/2010 Issue 13898

الأحد 09 ذو القعدة 1431  العدد  13898

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

(الجزيرة) رصدت التحضيرات النهائية للحفل
الأمير سطام يرعى اليوم حفل زواج 150 (معاقاً)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

يزف مساء اليوم صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة 150 عريساً في حفل الزواج الجماعي الثاني للمعاقين حركياً بمركز الملك فهد الثقافي.

وبهذه المناسبة أعرب المهندس ناصر بن محمد المطوع رئيس مجلس إدارة جمعية حركية عن سعادته بهذه المناسبة، مثمناً تلك الرعاية الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز والتي لها عظيم الأثر في نفوس الجميع.

هذا وقد تم إعداد برنامج حافل في هذه الليلة تخللته كلمة رئيس مجلس الإدارة وكلمة مدير عام الجمعية وفقرات أخرى يتضمنها الحفل، ثم يشرف الجميع حفل العشاء الذي سيقام بهذه المناسبة.

هذا وسيقام الحفل النسائي في القاعة الكبرى جنوب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية - حي الفلاح حيث أكملت اللجنة النسائية المكلفة بالإعداد والترتيب لهذا الحفل كافة استعداداتها.

وكانت (الجزيرة) قد شهدت مساء أمس التحضيرات النهائية في مركز الملك فهد الثقافي وبحضور عدد من المسؤولين في جمعية حركية وسط فرحة وسعادة الجميع.

من جهته قدم الأستاذ عبدالله بن سعيد عضو مؤسس لجمعية حركية شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة لرعايته هذه المناسبة قائلاً: الحمد لله تواصل جمعية حركية نجاحها وجهودها الموفقة لتنظيم هذا الحفل الثاني نحو هذه الفئة الغالية التي سوف يتمكنون بإذن الله من إيجاد بيت آمن مطمئن.. نتائجه الذرية الصالحة أو يصبحون أعضاء فاعلين في المجتمع، والشيء الذي يثلج الصدر أن الذين تم زواجهم العام الماضي من بينهم من رزقه الله ذرية صالحة والحمد لله.

وناشد الأستاذ ابن سعيد في ختام تصريحه كافة فئات المجتمع الاستمرار والدعم ليتواصل تحقيق الهدف المنشود.



 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة