Sunday  17/10/2010 Issue 13898

الأحد 09 ذو القعدة 1431  العدد  13898

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس العام ونائبه يهنئان بالإنجازات التي حققها منتخبا المملكة للكبار والناشئين للجولف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز رئيس الاتحاد السعودي للجولف وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد بالإنجازات التي حققها منتخبا المملكة للكبار والناشئين للجولف خلال مشاركتهما في البطولة العربية (30) للكبار والبطولة (11) للناشئين التي اختتمت منافساتها مؤخراً في تونس.

وأكّد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه في تصريح صحفي بهذه المناسبة أن تلك الإنجازات التي حققتها رياضة الجولف السعودية تعود إلى توفيق الله سبحانه وتعالى ثم للدعم والاهتمام الذي يحظى به قطاع الشباب والرياضة في المملكة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -.

وثمّن سموهما الجهود التي يبذلها رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للجولف وكافة أعضاء مجلس الإدارة من أجل نشر وتطوير هذه اللعبة والوصول بها إلى ساحات المنافسات القارية والدولية.

وكانت نتائج مشاركة المملكة في هاتين البطولتين جاءت على النحو التالي:

- حقق لاعب منتخب المملكة للناشئين عبد الرحمن المنصور المركز الأول (فردي - نت).

- حقق لاعب منتخب المملكة الأول خالد العطيه المركز الثالث (فردي) (جروس).

- حقق المنتخب الأول المركز الثالث (جروس) في البطولة العربية (30) للجولف للكبار.

والجدير بالذكر أن منتخبي المملكة للكبار والناشئين برئاسة نائب رئيس الاتحاد يوسف بن عبد المحسن الدويش ضم كلاً من: علي بالحارث (مدرباً) واللاعبون هم: عثمان الملا - فهد المنصور - نوح رضا - خالد عطية - عبد الرحمن المنصور - نواف الدبلان - مشاري الدبلان.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة