Sunday  17/10/2010 Issue 13898

الأحد 09 ذو القعدة 1431  العدد  13898

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مساعد المدرب طار لسيئول وتابع سيونغنام عن قرب
الشباب يواصل التحضيرات للإياب الآسيوي بحصتين تدريبيتين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كوريا الجنوبية - سلطان ا لجلمود

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته يوم أمس السبت بمعسكره الخارجي المقام بمدينة بوك مو الكورية استعداداً لخوض لقاء الإياب أمام فريق سيونغنام الكوري الجنوبي.

وأجرى اللاعبون يوم أمس حصتين تدريبيتين كانت الأولى صباحاً في صالة الحديد بمقر المعسكر خضعوا خلالها إلى تدريبات لياقية وتمارين تقوية للعضلات.

وفي الحصة المسائية ركز المدير الفني للفريق الارجوياني جورج فوساتي على الجوانب التكتيكية بعد أن أقام مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها العديد من الجمل الفنية واضطر إلى إيقافها أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين وشهد المران مشاركة جميع العناصر.

من جانبه، عاد يوم أمس إلى المعسكر مساعد المدرب السيد ليناردو مارشال بعد أن حضر لقاء فريق سيونغنام أمام فريق دايجيون ستزن ضمن مباريات الدوري الكوري والتي أقيمت في مدينة سيئول وانتهت بالتعادل السلبي حيث قام ليناردو بتدوين العديد من النقاط المهمة من الجانب الفني.

بينما يغادر مساء اليوم سكرتير الفريق محمد شطا إلى مدينة سيئول وذلك لترتيب سكن الفريق الذي سينتقل إلى سيئول يوم غدٍ الاثنين.

وسيواصل الفريق اليوم التدريبات حيث يجري اللاعبون حصة تدريبية في تمام الساعة السادسة مساء وفي تمام الساعة العاشرة سيقوم الجهاز الفني بإعطاء اللاعبين محاضرة فنية في قاعات الاجتماعات بمقر المعسكر يتم من خلالها شرح بعض النقاط الفنية عن نقاط القوة والضعف لفريق سيونغنام وذلك بالاستعانة بجهاز الفيديو.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة