Sunday  17/10/2010 Issue 13898

الأحد 09 ذو القعدة 1431  العدد  13898

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قضاة الملاعب للجولة العاشرة من دوري زين
المرداسي يقود الفتح والاتحاد والعمري للوحدة ونجران والقحطاني للقادسية والرائد

رجوع

 

كتب - صادق الحرز

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام الجولة العاشرة من دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم التي ستقام أيام الأربعاء والخميس والجمعة من الأسبوع الحالي الموافق للثاني عشر والثالث عشر والرابع عشر من شهر ذي القعدة الجاري فيما لم يتم تحديد حكام المواجهتين المؤجلتين بين الأهلي والشباب والتي من المقرر أن تقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة والديربي المرتقب بين الهلال والنصر والذي سيقام باستاد الملك فهد الدولي بالرياض.. وهنا حكام المواجهات المقبلة:

الأربعاء

- الفتح مع الاتحاد وتقام على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء ويقودها الحكم فهد المرداسي ويعاونه الدولي عبد العزيز الكثيري وعبد الوهاب الزهراني وشكري الحنفوش رابعاً.

الخميس

- الوحدة مع نجران على أرض ملعب الملك عبد العزيز بالشرائع في مكة المكرمة ويقودها الحكم الدولي عبد الرحمن العمري ويساعده الدولي مؤيد الصائغ وصالح الشهري وسامي النمري رابعاً.

- القادسية مع الرائد على أرض ملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر ويقودها الحكم الدولي عبد الرحمن القحطاني بمساعدة الدولي عبد الله شلوي وحمود الشمري وعبد الإله الموسى رابعاً ويقيمها الدولي السابق مهنا الشبيكي.

الجمعة

- الاتفاق مع الحزم على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام يقودها الحكم الدولي مطرف القحطاني ويعاونه الدولي بدر الشمراني وصالح المطيري وفهد العريني حكماً رابعاً.

- الفيصلي مع التعاون على أرض ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالمجمعة ويقودها الحكم الدولي سعد الكثيري ويساعده نواف العتيبي وزياد المنصور والدولي مرعي العواجي رابعاً.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة