Monday  18/10/2010 Issue 13899

الأثنين 10 ذو القعدة 1431  العدد  13899

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تنسيق أعمال ومشاريع مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الاقتصادية بحائل

رجوع

 

الجزيرة - عبدالعزيز العيادة

اجتمع صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله آل سعود، مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس المكتب التنفيذي للمجلس الاستشاري التنسيقي لمنطقة حائل، بمكتب سموه بالهيئة مؤخراً مع ممثل المدن الاقتصادية بالهيئة العامة للاستثمار عضو الفريق التنسيقي الدائم بالمجلس غسان العايد وممثل المطور الرئيسي لمدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الاقتصادية بحائل عضو الفريق المهندس عبدالحكيم الخشمان وأمين المجلس مبارك الدوسري.

وأشار سموه إلى أن هذا الاجتماع يعقد بتوجيه ومتابعة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل بهدف متابعة نتائج البرنامج التنسيقي الإجرائي الأول لأعمال مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الاقتصادية التي انطلقت أواخر العام الماضي. وشاهد سموه خلال الاجتماع عرضاً إجرائياً وتنفيذياً لما تم إنجازه في الموضوعات التنسيقية مع القطاعات ذات العلاقة بأعمال المدينة وفقاً للبرنامج الذي أعده المكتب التنفيذي للمجلس الاستشاري التنسيقي في مجالات الخدمات البلدية والنقل والطرق وسكة الحديد والمياه والكهرباء والاتصالات بهدف تذليل أية معوقات قد تواجه مراحل أعمال المدينة، خاصة في مرحلة إنشاء البنية التحتية. وأشاد سموه بنتائج البرنامج التنسيقي الأول لأعمال المدينة، الذي تم تنفيذه من خلال المجلس، بالتنسيق المباشر بين مسؤولي هيئة الاستثمار والقطاعات الحكومية الخدمية ذات العلاقة بالمنطقة مع المطور الرئيسي للمدينة، وبناءً على طلب تلك الجهات في تحديد الموضوعات التنسيقية.

وأوضح سمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله أن هذا البرنامج موجَّه للتنسيق لأعمال مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الاقتصادية وفي إطار البرامج والخطط التنسيقية للمشروعات التنموية بمنطقة حائل سواءً الحكومية أو التي يتبناها القطاعان الخاص والأهلي وتتطلب إعداد وتنفيذ برامج تنسيقية. وبيّن سموه أن المكتب التنفيذي للمجلس الاستشاري التنسيقي يضع إمكاناته كافة لخدمة الجهود التنسيقية بالمنطقة. مشيراً إلى أنه يتم الرفع إلى سمو أمير منطقة حائل رئيس المجلس وسمو نائبه بنتائج البرامج التنسيقية التي ينفذها المجلس لدعم تلك البرامج لمواجهة أي معوقات قد تعترض سير تنفيذ المشروعات التنموية بالمنطقة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة