Monday  18/10/2010 Issue 13899

الأثنين 10 ذو القعدة 1431  العدد  13899

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وفاءً لحملة « بإيجارك تملك عقارك»
بنك الجزيرة يؤثث منازل عملاء التمويل العقاري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أجرى بنك الجزيرة عملية السحب الآلي لتحديد العملاء الفائزين في حملة «بإيجارك تملك عقارك ... ونفرش لك دارك» التي أطلقها البنك خلال فترة الصيف واستمرت على مدى 3 أشهر وتضمنت تقديم عرض تسويقي مميز وحظيت بإقبال كبير.

وقد تمت عملية السحب تحت إشراف الغرفة التجارية الصناعية بجدة بحضور مدير إدارة الخدمات التجارية الأستاذ عماد عمر با ناعمة الذي أشرف على عملية السحب العشوائي الآلي من بين جميع العملاء الذين حصلوا على تمويل عقاري خلال فترة الحملة، وأسفر السحب عن فوز عدد من العملاء قام الجهاز باختيارهم عشوائياً.

وقد أوضح الأستاذ صقر نادر شاه مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المالية أن بنك الجزيرة ونزولا عند رغبة العملاء، وتلبيةً لحاجة المواطنين العقارية، وسعياً وراء دعم مسيرة البناء والاستثمار والتطوير العقاري في المملكة، قدم حزمة من الحلول التمويلية العقارية خلال الفترة الماضية مع طرح حملة تسويقية خاصة بالتمويل العقاري السكني خلال فترة الصيف الماضي وهي حملة «بإيجارك تملك عقارك ... ونفرش لك دارك» التي تمنح عشرين عميلاً قسيمة شرائية بقيمة عشرين ألف ريال لكل منها لتأثيث منزل لمن حالفه الحظ في السحب العشوائي.

يشار إلى أن برنامج «بيتي» للتمويل السكني من بنك الجزيرة يتيح للموظفين وأصحاب المهن الحرة تملك منزل أحلامهم مع إمكانية أخذ كافة مصادر الدخل في الاعتبار وبدون كفيل أو اشتراط تحويل الراتب، انطلاقاً من رسالة بنك الجزيرة في الاستجابة لمتطلبات المجتمع والإسهام في وضع الحلول التي تعالج هم السكن لدى شريحة كبيرة من المواطنين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة