Monday  18/10/2010 Issue 13899

الأثنين 10 ذو القعدة 1431  العدد  13899

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وقَّعت عقداً مع أرامكو السعودية
«جنان العقارية» تفوز بعقد تطوير 228 وحدة سكنية بالدمام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقَّعت شركة أرامكو السعودية مع شركة جنان العقارية عقداً لتطوير مشروع سكني متكامل لموظفي أرامكو يتكون من 228 وحدة سكنية. يقع المشروع الذي أطلق عليه «قرية النورس» قرب المدينة الجامعية لجامعة الدمام شمال الطريق الساحلي على مساحة 270 ألف متر مربع.

ويتميّز موقع المشروع بتوسطه وقربه من المعالم الرئيسية والخدمات وكذلك سهولة الوصول إليه عبرالطرق الرئيسية مما يجعله موقعاً مثالياً. ويعد المشروع الأول من نوعه، حيث ستتاح الفرصة لموظفي الشركة لتملّك مساكنهم مكتملة البناء حسب التصاميم والمساحات التي تناسبهم وبمواصفات عالية جداً.

وستقوم شركة جنان بموجب العقد بتطوير البنى التحتية والخدمات وكذلك بناء فلل الموظفين حسب اختياراتهم من مجموعة التصاميم والخيارات التي ستطرحها عليهم جنان. ويتوقّع أن يتم الانتهاء من المشروع في الربع الثاني من عام 2013 . وأشاد رئيس مجلس إدارة شركة جنان عبد المحسن الراشد بخطوة أرامكو السعودية، وقال إننا فخورون بهذه الثقة من قبل أرامكو ونعتبرها خطوة إستراتيجية لتطوير برنامج تملك البيوت وتقديم خيارات أوسع وجودة أعلى لموظفي الشركة من خلال استخدام أفضل المكاتب الهندسية وشركات المقاولات المتميزة لتنفيذ المشروع.

من جهته عبر العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة جنان الدكتور بسام بودي عن سعادته بفوز الشركة بهذا العقد، وقال إننا سعداء بفوزنا بهذا العقد ونتطلع إلى تحقيق إنجاز متميّز يلبي طموح أرامكو السعودية ويحقق أعلى درجات الرضا لموظفيها من خلال فلل رائعة ومميزة تلبي احتياجات الموظف ضمن بيئة سكنية مثالية. وأوضح أن خطوة أرامكو السعودية سوف تسهم في الارتقاء بقطاع التطوير العقاري في المنطقة الشرقية، كما ستسهم في توفير بيئة سكنية راقية لموظفيها وضمان حصولهم على مساكن عالية الجودة. وكانت إدارة شئون الموظفين بأرامكو السعودية قد أصدرت تعميماً إلكترونياً لموظفيها ممن لم يسبق لهم المشاركة في برنامج تملّك المنازل حسب أنظمة أرامكو، ويرغب في تملّك منزل تخبرهم بأن العمل في المخطط السكني سيبدأ خلال الأشهر القليلة المقبلة، وطالبت من يرغب بتعبئة النموذج المخصص لذلك على موقع أرامكو على الشبكة العنكبوتية، أو مراجعة مكتب تملّك البيوت والتنمية العمرانية بالشركة. وحددت أرامكو آخر موعداً لاستقبال طلبات المتقدمين هو 31 أكتوبر الحالي، مشيرة إلى أن مَن يتقدم بطلب تملّك المنزل بعد هذا التاريخ لن يتم إدراجه ضمن قوائم التوزيع الحالية، وسيتم الاحتفاظ بالطلب من قبل الجهة المعنية في الشركة ضمن قوائم توزيع المخططات المستقبلية حال توافرها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة