Monday  18/10/2010 Issue 13899

الأثنين 10 ذو القعدة 1431  العدد  13899

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تتواجد في الرياض تحت شعار «نجعل بيتك قصرا»
بالبيد للديكور تشارك في معرض البناء السعودي 2010

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب / عبدالعزيز الكناني

تشارك شركة بالبيد للديكور في معرض البناء السعودي 2010م الذي تنطلق فعالياته صباح اليوم الاثنين بمركز معارض الرياض من خلال الجناح رقم (525) لتقدم لعملائها أرقى التشكيلات العالمية في مجال ورق الحائط وأرضيات الباركية.

وقد بدأت شركة بالبيد للديكور في تقديم خدماتها الراقية لعملائها منذ مايقارب نصف قرن، لتحتل الاسم الأول في عالم ورق الحائط والأرضيات، ثم تتابعت مسيرتها ليكون عام 1414هـ بداية لانطلاقتها الثانية لتقدم لعملائها أفضل منتجات ورق الحائط العالمية، لكبرى الشركات العالمية في هولندا وبلجيكا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا والسويد وأمريكا.

واستكملت بالبيد للديكور خدماتها للعملاء بتقديم منتجاتها لأرضيات الفينيل والموكيت والباركية من أشهر الشركات العالمية في أمريكا وبلجيكا وفنلندا، واضعة نصب عينها أعلى معايير الجودة العالمية وأرقى الخدمات التي تقدمها للعملاء داخل المملكة لتحقق شعارها الدائم «نجعل بيتك قصرا».

وتعتبر شركة بالبيد للديكور الوكيل الحصري للعديد من الماركات الأوروبية والعالمية في مجال ورق الحائط وأرضيات الباركية ومن وكالاتها ماركة «quick step» التي تضمن جودة منتجاتها، وماركة «murella»، وماركة «wally casa»، وماركة «HAPPIDEA»، وماركة «Zambaiti»، وماركة «rasch»، وماركة «grandeco»، وماركة «decotric»، بالإضافة إلى ماركة «bn international»، وماركة «Desima»، وماركة «eco»، وماركة «Eijffinger»، وكذلك العديد من الماركات العالمية الأخرى.

وتعرض بالبيد للديكور خدماتها للعملاء اصحاب الذوق الرفيع ال (vip) من خلال تقديم ورق الحائط للمساكن الشخصية للمنازل والفلل والقصور، كما تقدم خدماتها التجارية للفنادق والمكاتب والمستشفيات والمجمعات التجارية، كما أنها تقدم لعملائها أرضيات الباركية الصناعي وأرضيات الخشب الطبيعي وموكيت البلاط، وموكيت الفنادق، وأرضيات الفينيل.

واكتسبت شركة بالبيد للديكور من خلال فروعها في مدينة الرياض ومدينة جدة العديد من العملاء كالبنك الإسلامي للتنمية، وشركة أرامكو السعودية، ومجموعة بن لادن السعودية، وشركة سعودي أوجيه، ومجموعة سامبا المالية، ومستشفى الملك خالد، ومستشفى القوات المسلحة، والخطوط الجوية العربية السعودية، بالإضافة إلى الكثير من العملاء.

وعقب المدير التنفيذي لشركة بالبيد للديكور حسن بن عبدالله بالبيد على المشاركة في المعرض بقوله «بالتأكيد إن مشاركتنا في معرض البناء 2010م لن تمكننا من عرض منتجاتنا وخدماتنا المتنوعة فحسب، وإنما ستتيح لنا الفرصة لإظهار التقدم الكبير الذي أحرزناه في مجال تصميم وتوريد وتنفيذ ورق الحائط وأرضيات الباركية ذات الجودة العالية لكبرى الشركات الأوروبية والأمريكية، والتي تساهم في تعزيز مكانة الشركة بين عملائها».

وأضاف بالبيد إن الشركة تخصصت في ورق الحائط والباركيه منذ مايزيد عن نصف قرن، وهي تستهدف أصحاب الذوق الرفيع من خلال العشرات من الماركات الأوروبية والعالمية».

وقال «نتطلع قدماً إلى المشاركة في معرض هذا العام، لإطلاع جمهور العملاء على أهم التطورات التي وصلنا إليها في مجال صناعة ورق الحائط وأرضيات الباركية، وكلنا ثقة بأن جناح بالبيد للديكور سيحظى باهتمام واسع من قبل الجمهور والجهات المرتبطة بأعمالنا».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة