Monday  18/10/2010 Issue 13899

الأثنين 10 ذو القعدة 1431  العدد  13899

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مرور عنيزة يفاجئ (المصلين) بقسائم مخالفات لوقوفهم الخاطئ

رجوع

 

عنيزة – عطا الله الجروان

تفاجأ عدد كبير من المصلين في جامع قرطبة بعنيزة يوم الجمعة الماضية، بعد فراغهم من أداء الصلاة، بقسائم مخالفات وضعت على سياراتهم من إدارة المرور بحجة وقوفهم الخاطئ على طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز وقت أداء الصلاة.

واستنكر المواطنون هذا العمل من المرور، حيث لم يسبقه أي تنبيه أو توعية، معللين ذلك بأن معظم الجوامع في المحافظة تشهد وقت صلاة الجمعة وقوف الكثير من السيارات بطريقة مخالفة، وتساءلوا: هل سينالهم نفس الجزاء؟

المواطن أحمد الغنام يرى بأن ما قامت به إدارة المرور في ذلك اليوم عمل جيد لأن وقوف السائقين وقوفا مخالفا يعطل مصالح الناس ويعيق حركتهم, خاصة أن الجامع يقع على طريق حيوي وهام وسبق أن تم تحذير السائقين بأن وقوفهم في مسارات الطريق مخالفة تستحق العقاب ولكن هناك من لم يستجب واستحق قسيمة المخالفة.

مصدر مسؤول في مرور عنيزة أكد ل( الجزيرة ): بأن المخالفات حررت لجميع من يقف موقفا خاطئا عند كافة جوامع المحافظة وأهمها جامع الشيخ محمد بن عثيمين وجامع ابن سعدي وجامع القاضي وجامع الغزيلية, وسوف يستمر العمل بهذا الإجراء متى ماوجد سائقون يتعمدون الوقوف الخاطىء، وعن أهمية التوعية أفاد المصدر بأن هذه الأمور تعتبر من أهم المواد التي درسها كل من يستخرج رخصة قيادة ولا يمكن أن يجتاز الاختبار إلا بعد معرفتها كذلك هي من مقومات القيادة الآمنة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة