Monday  18/10/2010 Issue 13899

الأثنين 10 ذو القعدة 1431  العدد  13899

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بعد زيارة قصيرة للمملكة
خادم الحرمين والرئيس السوري بحثا أحداث الساحة وتطورات القضية الفلسطينية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

عقد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وأخوه فخامة الرئيس الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية الشقيقة اجتماعاً في الصالة الملكية بمطار قاعدة الرياض الجوية مساء أمس.

وبحث الزعيمان خلال الاجتماع مجمل التطورات على الساحتين الإسلامية والعربية وموقف البلدين الشقيقين منها وفي مقدمتها تطورات القضية الفلسطينية.

كما تناولت مباحثات الزعيمين مستجدات الأحداث على الساحة الدولية إضافة إلى آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

حضر الاجتماع صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن عبد الله بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين.

هذا وقد غادر فخامة الرئيس الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية الشقيقة الرياض مساء أمس بعد زيارة قصيرة للمملكة.

وكان في وداع فخامته لدى مغادرته مطار قاعدة الرياض الجوية أخوه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود. كما كان في وداعه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن عبد الله بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين ومعالي رئيس المراسم الملكية الأستاذ محمد بن عبد الرحمن الطبيشي. وكان فخامة الرئيس الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية الشقيقة قد وصل إلى الرياض مساء أمس في زيارة للمملكة.

وكان في استقباله بمطار قاعدة الرياض الجوية أخوه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود الذي رحب به في المملكة العربية السعودية. كما كان في استقبال فخامته صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن عبد الله بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين ومعالي رئيس المراسم الملكية الأستاذ محمد بن عبد الرحمن الطبيشي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة