Monday  18/10/2010 Issue 13899

الأثنين 10 ذو القعدة 1431  العدد  13899

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بمركز الملك فهد الثقافي
الأمير سطام رعى حفل الزواج الجماعي الثاني للمعاقين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة مساء أمس حفل الزواج الجماعي الثاني للمعوقين حركياً الذي نظمته جمعية الإعاقة الحركية للكبار «حركية» بمركز الملك فهد الثقافي وشمل 150 شاباً.

وكانت في استقبال سموه لدى وصوله مقر الاحتفال معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين والمهندس ناصر بن محمد المطوع رئيس مجلس إدارة جمعية حركية وأعضاء مجلس الإدارة والأستاذ عبد الرحمن العليق مدير مركز الملك فهد الثقافي.وبعد أن أخذ سموه مكانه بدئ الحفل بآي من الذكر الحكيم، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة جمعية حركية المهندس ناصر المطوع كلمة رحب فيها بسمو الأمير سطام والحضور. وعبّر عن امتنانه بإقامة الحفل الثاني للمعوقين حركياً. كما تناول في كلمته عددا من مشروعات الجمعية الحالية والمستقبلية وهنأ في معرض كلمته العرسان وتمنى لهم حياة سعيدة والذرية الصالحة - بإذن الله -.أعقب ذلك كلمة العرسان ألقاها نيابة عنهم عضو مجلس إدارة جمعية حركية الأستاذ مبارك الدوسري، رحب فيها بسمو الأمير سطام ونقل شكر وامتنان العرسان على هذه الاحتفالية والمناسبة السعيدة التي لها عظيم الأثر في نفوسهم.

وتخلل الحفل فيلم وثائقي عن مسيرة الجمعية. كما قدم الفنان فايز المالكي فقرة جميلة، ثم قدم المنشد مصعب المقرن فقرة «إنشادية».

تلا ذلك تقديم الرعاة والداعمين، ثم قدم المهندس ناصر المطوع هدية تذكارية لسمو الأمير سطام، بعدها التقطت الصور التذكارية لسمو الأمير سطام مع العرسان، ثم غادر سموه الحفل مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.

التفاصيل غداً

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة