Monday  18/10/2010 Issue 13899

الأثنين 10 ذو القعدة 1431  العدد  13899

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برئاسة الأمير سلطان بن سلمان
(تنفيذية) مركز أبحاث الإعاقة تناقش برنامج الوصول الشامل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة-- الرياض

عقدت اللجنة التنفيذية لمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة في الأسبوع الماضي اجتماعها الخامس برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس الإدارة، حيث بحث الاجتماع عددا من الموضوعات المدرجة في جدول الاجتماع.

وفي بداية الاجتماع قدم معالي الدكتور محمد بن إبراهيم السويل نائب رئيس المجلس، ورئيس اللجنة العلمية تقرير اللجنة العلمية بالمركز، الذي اشتمل على الخطة الإستراتيجية العلمية والبحثية للعام القادم.

وناقشت اللجنة موعد انعقاد اللقاء السنوي العلمي البحثي المتخصص في مجال الإعاقة، المزمع إقامته بمشيئة الله خلال الفترة من 1-2 محرم 1432هـ الموافق 7-8 ديسمير 2010م، وتم إقراره، ويقوم بتنظيمه مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة بالتعاون مع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية.

كما اعتمد الاجتماع التقرير النصف سنوي للعام 2010م الذي يشتمل على البرامج والمشاريع البحثية التي ينفذها المركز.

واستعرض المجتمعون الحسابات الختامية لعام 2009م، وأوصوا باعتمادها، كما تمت مناقشة الموازنة التقديرية الإدارية للمركز لعام 2011م وأوصى الاجتماع باعتمادها تمهيداً لإقرارها من الجمعية العمومية في اجتماعها القادم بمشيئة الله.كما أقر الاجتماع آلية تفعيل توصيات المؤتمر الدولي الثالث للإعاقة والتأهيل، على أن يتم البدء في تفعيل التوصيات بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة، والجهات المشاركة في تنفيذ المؤتمر.

وبعد ذلك اطلع المجتمعون على تقرير عن مشروع «الوصول الشامل» وعلى ضوئه تم تكليف الإدارة التنفيذية للمركز بالإعداد لعقد اجتماع مشترك لأعضاء مجلس الإدارة، وممثلي الجهات التي تم توقيع اتفاقيات تعاون معها لتطبيق وتفعيل المشروع وتعميمه على كافة مناطق المملكة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة