Monday  18/10/2010 Issue 13899

الأثنين 10 ذو القعدة 1431  العدد  13899

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تذاكر المنصة تحدث ضجة داخل نادي الهلال ورئيس النادي والأمين العام يعلقان على القضية
(الجزيرة) تكشف تشكيل الهلال أمام ذوب آهان..الأنفلونزا تغيب الفريدي ..والاجتماعات تتواصل بين جيرتس وسامي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أحدثت تذاكر المنصة لمباراة الفريق الهلالي القادمة أمام ذوب آهان الإيراني ضجة واسعة داخل ردهات نادي الهلال أمس من خلال تواجد أعداد كبيرة من الجماهير التي قصدت مقر النادي بضاحية العريجاء من أجل الحصول على تذاكر المنصة لهذه المباراة التاريخية بيد أن المفاجأة كانت بانتظارهم والتي اعتادوا عليها في كل مواجهات الهلال القوية والجماهيرية بانتهاء ونفاد التذاكر قبل طرحها رغم أنها في هذا اللقاء تم رفع سعرها إلى (500) ريال، وكان الشريك الاستراتيجي قد أعلن أمس أن بيع تذاكر المنصة سيكون في مقر النادي ابتداء من يوم الأحد إلا أن هذه الوعود ضاعت في مهب الريح دون إيضاح أسرار اختفاء التذاكر في وقت قياسي !!!.

وتعليقا على هذا الجانب، قال رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بأن ملف التذاكر مسند بالكامل لعضو مجلس الإدارة سامي أبوخضير مشيراً إلى أنه يواجه مشكلة كبيرة مما حدا به إلى توفير تذاكر أعضاء الإدارة فقط وبيع بقية المقاعد لتجنب الدخول في نفق الاحراجات.

وأضاف: السوق السوداء ظاهرة في كل العالم ومن الصعب القضاء عليها إلا بطرق دقيقة كتلك التي شاهدتها في فرنسا خلال منافسات مونديال كأس العالم عام 1998 إذ كان بيع التذكرة باسم الشخص وبذلك لن يتمكن من بيعها بمبلغ مرتفع على غيره وهو أمر أرى انه من الصعب تطبيقه لدينا على الأقل في الفترة الراهنة.

وعن قضية رجل الأمن الصناعي الذي تردد انه كان يبيع تذاكر المنصة في لقاء الغرافة السابق في دليل واضح لوجود خلل في عملية تسويق التذاكر علق سموه بقوله: لا يوجد أي شيء مؤكد ولو تحققنا من ذلك واثبت بالفعل بيعه للتذاكر لاتخذنا بحقه الإجراءات المناسبة.

وفي ذات الإطار أشار أمين عام النادي احمد الخميس إلى أن تذاكر المنصة انتهت ولن يكون هناك بيع اليوم مشددا إلى أن بقية التذاكر للدرجة الممتازة والدرجة الموحدة متوفرة وستكون مطروحة للبيع حتى يوم المباراة.

وفي الجانب الميداني لتحضيرات الفريق الأول للقاء المرتقب اضطر البلجيكي أيريك جيرتس إلى الاستعانة بخدمات عيسى المحياني في المناورة التي فرضها أمس بجانب ياسر القحطاني نظرا لعدم مشاركة احمد الفريدي الذي داهمته أنفلونزا حادة نال على أثرها راحة عن مران البارحة على أن يتقدم زملاؤه في تدريب الليلة وكان مدير إدارة الكرة سامي الجابر قد شارك في تدريب البارحة خلال المناورة كمدافع تعويضا لغياب حسن خيرات وواجه الهجوم الهلالي الأزرق فيما أعلن الجهاز الفني استمرار تدريبات الفريق على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي دون الحاجة لإقامة أي تدريب على ملعب المباراة.

وكان الجهاز الفني الهلالي قد انفرجت أساريره بعد مشاركة المصابين في التدريب الثاني على التوالي دون الشعور بأي الآلام في مؤشر جيد لوصولهم إلى جهوزية جيدة تمكنهم من خوض اللقاء القادم في الوقت الذي واصل الثلاثي (خالد عزيز - نواف العابد - حسن خيرات) أداء برامجهم العلاجية بعد تأكد غيابهم عن اللقاء المقبل.

وعلى صعيد متصل يتوقع أن يدخل الفريق الهلالي بتشكيل مكون من: (العتيبي - يونج بيو - هوساوي - المرشدي - الزوري - رادوي - الفريدي - نيفيز - الشلهوب - ويلي - ياسر).

وعلى خط آخر تفاجأ محبو الفريق الهلالي من غياب التغطية الوافية من المركز الإعلامي بالنادي وخدمة جوال النادي التي كانت (آخر من يعلم) عن لقاء الفريق الأولمبي أمس أمام نجران ولم يبث أي رسالة تفيد بخوض الفريق لهذا اللقاء الرسمي.

من جهة أخرى تواصلت الاجتماعات بين مدير إدارة الكرة سامي الجابر ومدرب الفريق أيريك جيرتس وكان اجتماع البارحة ساخنا بين الطرفين في مناقشة ما يتعلق بالفريق وظهر الثنائي أمام الإعلاميين وهما في حماسهما الكبير خلال النقاش مما دعا جميع المتواجدين للاعتقاد بوجود خلاف بينهما إلا أن ذلك تبدد بعد أن ابتسما وأكد الجابر إن طريقة جيرتس في الحديث والنقاش دائما ما تكون بصورة حماسية يرتفع خلالها صوته.

يشار إلى أن المؤتمر الصحافي للمباراة والاجتماع الفني سيقام عصر غد فيما يصل طاقم الحكام الذي سيدير المباراة مساء اليوم للرياض.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة