Monday  18/10/2010 Issue 13899

الأثنين 10 ذو القعدة 1431  العدد  13899

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تنفيذي التعاون يكافئ اللاعبين بستة آلاف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تركي الهدلق :

وسط فرحة كبيرة داخل غرفة الملابس للاعبي فريق التعاون بعد تغلبهم على فريق الحزم بثلاثية أعلن أعضاء المجلس التنفيذي تقديم مكافأة فوز مقدارها ستة آلاف ريال لكل لاعب نظير ما قدموه من مستوى كبير مقروناً بالنتيجة، ووعدوا بتقديم المزيد في المباريات المقبلة، وطالب أعضاء المجلس التنفيذي بقيادة الأستاذ فهد المحيميد ونائبه ياسر الحبيب وأحمد أبا الخيل وأسامة الجفن وعبدالعزيز الحميد وسليمان العمري اللاعبين بمواصلة تقديم هذا المستوى الكبير وإسعاد جماهيرهم الكبيرة. ويعتبر المجلس التنفيذي بنادي التعاون الداعم الأساسي للنادي طوال الفترة الماضية.

من جهته قدم رئيس النادي المهندس محمد السراح شكره وتقديره لأعضاء المجلس التنفيذي على كل ما يقدمونه في سبيل رفع اسم التعاون عالياً، وأضاف السراح قائلاً: المجلس التنفيذي له الدور الأكبر فيما يقدمه الفريق هذا الموسم؛ حيث كانت زيارة رئيس المجلس للاعبين قبل المباراة وتحفيزه لهم معنوياً لها دور كبير في تحقيق الانتصار. وعن المباراة قال السراح: لقد قدم اللاعبون مباراة كبيرة، وطبقوا ما طلبه منهم المدرب، وأنا أشكرهم على ما بذلوه، وأطالبهم بمواصلة هذا المستوى الرائع. وفي ختام حديثه قال السراح: حقيقة لا أعلم ماذا أقدم لهذه الجماهير الحبيبة التي تحملت عناء الطريق وساندت الفريق، وكأنه يلعب على أرضه، وهذه هي عادة الجماهير التعاونية، فشكراً لها.

الراشد: حققنا الأهم بدعم جماهيرنا..

وخدمة فريقي هاجسي الوحيد

بارك هداف الفريق وهداف دوري زين اللاعب محمد الراشد لجميع التعاونيين تحقيق النقاط الثلاث. وقال الراشد: لقد قدمنا للرس للظفر بنقاط المباراة، والحمد لله استطعنا تحقيقها، وهذا هو الأهم، وما نبحث عنه نحن اللاعبين، فقد قدمنا مباراة جميلة، وسيطرنا على مجريات المباراة رغم صعوبة فريق الحزم الذي يعتبر من الفرق الصعبة على أرضه، ولكن إصرار زملائي اللاعبين كان له الدور الكبير في هذا الانتصار. وعما يُثار في الإعلام عن قضية انتقاله قال الراشد: حقيقة أنا لا أعلم ماذا يتناقل الإعلام، فأنا لاعب وتركيزي منصب على خدمة الفريق، وأطالب جماهيرنا الوفية بالوقوف معنا نحن اللاعبين ومعي أنا شخصياً؛ فنحن في حاجتهم، وأنا على ثقة كبيرة بهم. وأضاف الراشد قائلاً: لدينا مباريات مهمة وقوية، ونحتاج فيها إلى التركيز أكثر حتى يواصل الفريق مسيرته الجيدة في دوري زين هذا الموسم. وفي ختام حديثه قدم الراشد شكره وتقديره إلى أعضاء المجلس التنفيذي وإدارة النادي على كل ما يقدمونه للفريق من خدمات كبيرة، وقال: أنا أعدهم بأن يشاهدوا التعاون بأفضل حالاته في المباريات المقبلة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة