Monday  18/10/2010 Issue 13899

الأثنين 10 ذو القعدة 1431  العدد  13899

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في مباراتين مؤجلتين في كأس اتحاد الكرة للشباب
الهلال يقترب من التأهل بسداسية بيضاء والطائي هز صدارة الأهلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة

عزز الهلال حظوظه في خطف إحدى البطاقتين المؤهلتين من المجموعة الثانية إلى نصف نهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب بعد فوزه العريض على ضيفه الخلود بـ 6 أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها عبدالله الدوسري (هدفين) وسلمان الترفان وعبدالإله الفضل ونواف الشيباني وماهر هوساوي في المباراة المؤجلة التي جمعتهما عصر أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال والتي تسيدها الفريق الأزرق منذ انطلاقتها وحتى صافرة النهاية رغم مشاركته بطاقم جل عناصره من البدلاء الذين رغب الجهاز الفني في منحهم الفرصة.

ورفع الهلال رصيده إلى 16 نقطة أبقته ثالثا بفارق 3 نقاط خلف الشباب المتصدر ونقطة واحدة خلف الاتفاق الثاني وبقيت لكل فريق مباراتان ستحددان هوية الفريقين المتأهلين، في حين بقي رصيد الخلود خاليا من النقاط في المركز الأخير ولديه مباراة مؤجلة.

وفي حائل وضمن المجموعة الأولى تعادل الطائي مع ضيفه الأهلي بهدف لمثلهما في مباراتهما المؤجلة التي احتضنها ملعب نادي الطائي وسجل فيها أصحاب الأرض تفوقا ملحوظا وخصوصا في الهجمات الخطرة.. سجل للأهلي هدافه سامر سالم بعد مرور نصف ساعة من الحصة الأولى فيما أدرك الطائي التعادل في الوقت بدل الضائع من المباراة بواسطة سميحان البريك، ورفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة منفردا بصدارة المجموعة بعد أن أعلن تأهله من الجولة الماضية فيما بقي الطائي في المركز الأخير بنقطتين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة