Monday  18/10/2010 Issue 13899

الأثنين 10 ذو القعدة 1431  العدد  13899

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يواجه حامل اللقب مازيمبي الكونجولي
الترجي التونسي ينتزع بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انتزع فريق الترجي التونسي بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما تغلب على ضيفه الأهلي المصري 1-0 على ملعب «7 نوفمبر» برادس أمس الأحد في إياب الدور قبل النهائي للبطولة. وكان الأهلي قد فاز على منافسه التونسي 1-2 ذهابا في القاهرة وبذلك يتعادل الفريقان 2-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ويتأهل الترجي إلى النهائي بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، ليلتقي مازيمبي الكونغولي الذي تأهل على حساب شبيبة القبائل الجزائري. وجاء هدف الفوز للترجي في الدقيقة الأولى من المباراة وكان من نصيب المهاجم النيجيري مايكل إنيرامو.

ولم يظهر أي من الفريقين بمستواه المعهود خلال المباراة التي شابتها الخشونة بين اللاعبين، كما أعاقت الأمطار الغزيرة في رادس تحركات لاعبي الفريقين على أرض الملعب الزلقة.

وفاجأ الترجي ضيفه الأهلي بهدف التقدم في الدقيقة الأولى من المباراة حيث حصل الفريق التونسي على ضربة ركنية مبكرة وتلقى مايكل إنيرامو الكرة ودفعها في الشباك مسجلا هدفا مثيرا للجدل حيث أظهرت الإعادة التليفزيونية أنه دفع الكرة بيده ولكن الحكم احتسب الهدف.

فكان الهدف المبكركافيا لأن يؤهل الترجي التونسي إلى النهائي الإفريقي أمام مازيمبي من الكونجو الديمقراطية وكان مازيمبي (حامل اللقب) حجز بطاقته إلى الدور النهائي للعام الثاني على التوالي بتعادله مع مضيفه شبيبة القبائل الجزائري صفر - صفر إيابا في تيزي وزو بعدما فاز عليه 3-1 ذهابا في لوبومباشي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة