Tuesday  19/10/2010 Issue 13900

الثلاثاء 11 ذو القعدة 1431  العدد  13900

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

البحرين تستعد لرصد الانتخابات النيابية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البحرين - جمال الياقوت

أكد الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة مدير عام الإذاعة والتلفزيون بمملكة البحرين أن العمل في جهازي الإذاعة والتلفزيون جارٍ على قدم وساق لافتتاح 3 أستوديوهات في مبنى الهيئة بعد إعادة تحديثها بالكامل، وقال إن هذا المشروع الإعلامي المتميز سيكون جاهزاً للعمل في ديسمبر القادم بالتزامن مع احتفالات المملكة بعيد جلوس جلالة الملك المفدى والعيد الوطني المجيد فيما سيتم الانتهاء من العمل في الأستوديوهين الآخرين في الربع الأول من عام 2011.

واستعداداً للتغطية الإعلامية للانتخابات النيابية والبلدية التي ستجرى في 23 أكتوبر 2010 والفعاليات المصاحبة لها أكد الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة أن جهازي الإذاعة والتلفزيون قاما بتسخير كافة الإمكانات الإعلامية والهندسية والطاقات البشرية التي بلغ عددها 250 شخصاً من أجل تغطية هذا الحدث الوطني والتاريخي، وذلك بتوجيهات ومتابعة حثيثة ومستمرة من معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة رئيس هيئة شؤون الإعلام.

وأوضح آل خليفة أن هيئة شؤون الإعلام قامت بتجهيز أستوديو في المركز الإعلامي بمرفأ البحرين المالي خاصاً بالتغطية الإعلامية للانتخابات، مجهزاً بكافة المستلزمات من ديكور وإضاءة وكاميرات وسيكون البث على الهواء مباشرة بين قناة البحرين الفضائية والأستوديو وجميع المراكز الانتخابية العامة والفرعية.. كما سيتم تشغيل تقنية حديثة في مركز الأخبار ليتم من خلالها وبأسلوب متطور عرض المستجدات والتطورات ونتائج الانتخابات أولاً بأول.. وأضاف آل خليفة أن إذاعة وتلفزيون البحرين قد خصصا العديد من البرامج والرسائل والتقارير الإعلامية لمواكبة سير العملية الانتخابية، باعتبار أن الإعلام يشكل أهم أدوات العملية الانتخابية التي تعمل بفعالية في تثقيف المواطن وحثّه على المشاركة في هذا الحدث التاريخي الهام.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة