Tuesday  19/10/2010 Issue 13900

الثلاثاء 11 ذو القعدة 1431  العدد  13900

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

حاكم دبي يزور معرض جيتكس 2010

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي- ماجد البريكان :

قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، أمس الاثنين بزيارة معرض جيتكس لتكنولوجيا المعلومات، الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي.

ورافق سموه في الجولة التي شملت معظم ردهات وأروقة أرض المعرض سلطان المنصوري وزير الاقتصاد ومحمد الشيباني مدير ديوان صاحب السمو حاكم دبي وسعادة الفريق مصبح الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وسعادة أحمد بن حميدان نائب مدير ديوان حاكم دبي المدير العام لحكومة دبي الإلكترونية وسعادة خليفة سعيد سليمان المدير العام لدائرة التشريفات والضيافة بدبي، إلى جانب عدد من المسؤولين عن الفعاليات الاقتصادية بالدولة.

واستهل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم جولته بتفقد جناح شركة «اتصالات»، واستمع سموه ومرافقوه من سعادة محمد الشامسي رئيس مجلس إدارة اتصالات إلى شرح حول آخر التقنيات الحديثة في قطاع الاتصالات التي تستخدمها الشركة وتوفرها لزبائنها وعملائها في دولة الإمارات وخارج الدولة.

ثم التقى سموه في جناح هيئة تنظيم الاتصالات، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، جيم بارسيلي الرئيس التنفيذي لشركة ريم الكندية المتخصصة في استخدامات البلاك بيري.

وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من القضايا المتصلة بتنظيم قطاع استخدام البلاك بيري في الدولة من خلال الاتفاق الذي تم بين هيئة تنظيم الاتصالات والشركة الكندية المعنية، ثم واصل سموه مسيره داخل المعرض، وزار عدداً من منصات العرض وأجنحة الدول والشركات العالمية المتخصصة في تصنيع وإنتاج كل ما يتصل بتكنولوجيا المعلومات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة