Tuesday  19/10/2010 Issue 13900

الثلاثاء 11 ذو القعدة 1431  العدد  13900

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

160 شركة تعرض 25 ألف منتج في (جيتكس شوبر)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يشارك في معرض «جيتكس شوبر 2010» الذي افتتح أبوابه للجمهور أول أمس الأحد أكثر من 160 شركة وعلامة تجارية تعرض أكثر من 25 ألف منتج، وسط توقعات بأن يشهد قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية انتعاشاً قوياً خلال الحدث.

ويحتل العارضون في «جيتكس شوبر 2010» هذا العام، الذي شهد زيادة قدرها 40 في المئة في عدد العارضين، مساحة تفوق 32 ألف متر مربع، ومن أبرزهم شركة «آي ستايل»، التي ستبيع منتجات «أبل» وتشارك للمرة الأولى في «جيتكس شوبر»، إلى جانب كل من «إي فور يو»، «إي - سيتي»، «جيكو» و»الفطيم للساعات والمجوهرات»، في حين تعود أسماء أخرى مثل «إي - ماكس»، «بلج - إنس»، «بي دي إل»، «جاكيز»، «جامبو»، «دو»، «كليك» و»كومبومي»؛ أما «باناسونيك»، «بلاك بيري» و»كانون» فتعود هذا العام لتكون حاضرة في الحدث من خلال شركاتها الإقليمية للمرة الأولى.

وتستمر فعاليات «جيتكس شوبر» حتى 23 أكتوبر الجاري، وهو يضمّ تشكيلة واسعة من أجهزة الكمبيوتر وملحقاتها وأجهزة اللعب والأجهزة الرقمية والإلكترونيات على اختلاف أنواعها واستخداماتها.

واعتبر مدير إدارة التسويق لدى «كانون الشرق الأوسط»، هيندرك فيربروغه، أن «جيتكس شوبر» يشكل منصة مهمة ل»كانون» لعرض تشكيلتها الواسعة من آلات التصوير والطباعة أمام محبي التقنية في المنطقة، وقال إن «مشاركتنا في المعرض تمكّننا من التواصل مع المستهلكين وإتاحة الفرصة أمامهم للاستفادة من بعض من العروض الترويجية التي نقدمها خلال الحدث».

من جانبه، قال رئيس قسم الترفيه والأجهزة في «مايكروسوفت الشرق الأوسط»، أرمغان دمير «سيتمكن الزوار خلال الحدث من تجربة اللعب بمجموعة من ألعاب (إكس بوكس 360) من الجيل الجديد، التي نطرحها في المنطقة للمرة الأولى عبر (جيتكس شوبر) في جناحنا الخاص باللعب».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة