Tuesday  19/10/2010 Issue 13900

الثلاثاء 11 ذو القعدة 1431  العدد  13900

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ضمن برنامج ضبط الجودة لمنظمة الصحة العالمية لعام2010م
مختبر الدوادمي يحقق المركز الأول على مستوى الشرق الأوسط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي

حقق قسم الجراثيم بمختبرمستشفى الدوادمي على درجة 100% في المركز الأول في برنامج منظمة الصحة العالمية للجودة الخارجية للمختبرات EMERO-WHO Regional External Quality Assurance Scheme للعام 2010م, في أول مشاركة له خلال هذا البرنامج, حيث يشارك في هذا البرنامج 23 مختبراً من دول الشرق الأوسط.

حيث بعث الدكتور سليمان البوسعيدي منسق برنامج منظمة الصحة العالمية للجودة في الشرق الأوسط شكره وتهنئته للعاملين بمختبر مستشفى الدوادمي على تحقيق هذه النتيجة المتميزة متمنياً لهم دوام التقدم والاستمرار في هذا البرنامج، وقال: إن هذه النتيجة تعكس ثمرة الجهود التي تقوم بها المديرية العامة للشؤون الصحية بالرياض ممثلة في إدارة المختبرات على مستوى منطقة الرياض ورفع مستوى الأداء والوصول بها إلى أرقى المستويات.

من جانبه عبر مدير عام صحة الرياض الدكتور عدنان العبد الكريم عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز, معبراً عن شكره وتقديره لجهود جميع العاملين بالمختبر، وأعلن عن دعمه لقدرات المختبرات في المستشفيات لمزيد من التطور في مستوى ونوعية الخدمات. وقال: إن هذا الإنجاز يجسد التطور الكبير في مستوى خدمات الرعاية الصحية بالمملكة في ظل الإمكانات الكبيرة التي تقدمها الدولة - رعاها الله - وتوجيهات معالي وزير الصحة بضرورة تطوير الأداء والإمكانات الفنية والبشرية للوصول إلى أرقى معايير الجودة في جميع المنشآت الصحية. كما عبر الأستاذ خالد المطلب مدير إدارة المختبرات وبنوك الدم عن شكره لمدير مستشفى الدوادمي الأستاذ سعد اليحيى ولرئيس قسم المختبر الأستاذ بدر الرويس وكافة العاملين بقسم الجراثيم على هذا الإنجاز الذي يعكس مدى تطور الخدمات المخبرية بالمملكة بشكل عام وبصحة الرياض بشكل خاص.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة