Tuesday  19/10/2010 Issue 13900

الثلاثاء 11 ذو القعدة 1431  العدد  13900

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

دشن الموقع الإلكتروني للملتقى العلمي الأول لطلاب وطالبات جامعة الإمام
د. أبا الخيل: طلاب الجامعة نقطة البداية والنهاية.. وعلميتهم ستوصلهم للمراتب الأولى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - مصعب بن عمير

أكد معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل أن الطلاب هم نقطة البداية والنهاية وهم النواة الخيرة في الوصول للأهداف المطلوبة التي رسمتها الجامعة والتي تأتي في سياق ما تسعى لتحقيقه هذه الدولة المباركة، جاء ذلك خلال تدشين معاليه بعد ظهر أمس الأحد بمكتبة الموقع الإلكتروني للملتقى العلمي الأول لطلاب وطالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

ورحب معالي مدير الجامعة بأعضاء اللجنة والطلاب، وبين أن الهدف من الاجتماع معرفة خطة وإستراتجية العمل، وقال: لا بد أن نعمل جاهدين بكل ما أوتينا من قدرات علمية وفكرية ودراسات وأبحاث لخدمة هذا الاتجاه من أجل استخدامها بعقل وحكمة وموضوعية واعتدال لنقدم الصورة المثلى عن جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

وأضاف معاليه: ثقتي كبيرة بأن طلاب الجامعة وطالباتها على مستوى عالٍ من الوعي والإدراك والبحث والقدرة على الوصول إلى المراتب الأولى في كل عمل يشاركون فيه داخل الجامعة أو خارجها، ونعول عليكم الكثير لأنكم أنتم المسئولون كطلاب على هذا العمل، ونطلب منكم أن تتلمسوا كل وسيلة وطريق من أجل أن تقفوا فخورين بما تقدموه كممثلين لجامعتكم العريقة، وستجدون كل الدعم والعناية والرعاية من مسئولي الجامعة أو من العاملين في هذه اللجنة.

وحث معالي الدكتور أبا الخيل الطلاب على استقطاب أي كفاءة أو خبرة يمكن أن تساعدهم، خصوصاً من زملائهم الطلاب البارعين والمتميزين الذين لم تتح لهم الفرصة أو لم تستثار هممهم بالطرق المناسبة التي تجعلهم يشاركونكم، وكذلك الحال بالنسبة للطالبات.

واختتم معاليه حديثه بشكر أعضاء اللجنة والطلاب على جهودهم وحضورهم وتطلع إلى المزيد من العطاء فيما يخدم أهداف ورسالة الملتقى.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة