Tuesday  19/10/2010 Issue 13900

الثلاثاء 11 ذو القعدة 1431  العدد  13900

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اطلع على إحصائية مكتب العمل بالمنطقة
أمير تبوك يرأس اليوم اجتماعي لجنة الأودية والحج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - واس

يرأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتب سموه بالإمارة اليوم اجتماع لجنة الأودية بالمنطقة بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك عامر بن محمد الغرير وأعضاء اللجنة من مديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية بالمنطقة.

وسيتم خلال الاجتماع مناقشة خطة الطوارئ التي أعدتها الجهات الحكومية المعنية عند هطول الأمطار وجريان الأودية والحلول والآليات المناسبة التي ستتخذها والتحذير من أخطار السيول وأماكن تحركها وكيفية التعامل من قبل كافة الجهات ذات العلاقة والعمل على التنبيه على المتواجدين في بطون الأودية بالمخاطر التي تحيط بهم والتأكيد عليهم بعدم التواجد في هذه الأماكن.

كما يرأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة اليوم بمكتب سموه بالإمارة اجتماع لجنة أعمال الحج والعمرة بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك عامر بن محمد الغرير وأعضاء اللجنة من مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة.

وأوضح وكيل إمارة منطقة تبوك المساعد للشؤون الأمنية وكيل المشرف العام على أعمال الحج والعمرة محمد بن عبدالله الحقباني أنه سيتم مناقشة كافة الاستعدادات التي اتخذتها جميع الأجهزة الحكومية المشاركة في أعمال الحج لاستقبال الحجاج القادمين من منفذ حالة عمار.

وأكد حرص سمو أمير المنطقة المشرف العام على أعمال الحج والعمرة على تنفيذ خطة استقبال الحجاج بالمنفذ وتقديم الرعاية والاهتمام تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - لخدمة ضيوف الرحمن وتسهيل إجراءات قدومهم.

من جهة ثانية، اطلع سمو أمير منطقة تبوك على إحصائية مكتب العمل بمنطقة تبوك والمتضمنة توظيف السعوديين بالمنشآت الخاصة بالمنطقة خلال الأول من شهر محرم حتى التاسع عشر من شهر شوال لهذا العام والبالغ عددهم 1052 موظف تم توظيفهم من خلال استراتيجية توظيف السعوديين المتبعة من قبل وزارة العمل التي تهدف للسيطرة على البطالة وتم إدخالهم في قاعدة البيانات الخاصة بوزارة العمل بعد التأمين عليهم وشكر سمو أمير المنطقة العاملين بمكتب العمل بالمنطقة على جهودهم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة