Tuesday  19/10/2010 Issue 13900

الثلاثاء 11 ذو القعدة 1431  العدد  13900

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

فيلم «الأحمق» يتصدر قائمة إيرادات السينما الأمريكية

رجوع

 

نيويورك - (د ب أ)

تصدر فيلم «جاك آس» (الأحمق) قائمة إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية في عطلة نهاية أول أسبوع لعرضه، حيث حقق 50 مليون دولار، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما الصادرة الأحد. ويعد الجزء الجديد من أفلام الممثل جوني نوكسفيل هو أول فيلم ثلاثي الأبعاد في هذه السلسلة وتفوق في إيرادات الأيام الثلاثة الأولى لعرضه على الفيلمين السابقين «جاك آس: ذا موفي « (الأحمق: الفيلم) و»جاك آس نامبر تو»(جاك آس، الجزء الثاني).

وقد بدأت هذه السلسلة كبرنامج تليفزيوني فكاهي موجه إلى الشباب. وجاء في المركز الثاني فيلم الحركة الكوميدي «ريد» (أحمر) للمخرج روبرت شوينتكي بإيرادات بلغت 5.22 مليون دولار. ويشارك في بطولة الفيلم كل من بروس ويليس ومورجان فريمان وهيلين ميرين. وتراجع فيلم «ذا سوشيال نيتورك» (الشبكة الاجتماعية) الذي يتناول قصة مؤسس

موقع «فيسبوك» إلى المركز الثالث حيث حقق 11 مليون دولار. وحل في المركز الرابع فيلم «سكريتاريت» (الأمانة العامة) الذي يتناول قصة الجواد الذي فاز بالتاج الثلاثي عام 1973 برصيد 5.9 مليون دولار. وجاء في المركز الخامس الفيلم الرومانسي الكوميدي «لايف آز وي نو ات» (الحياة كما نعرفها) بطولة كاثرين هيجل بإيرادات بلغت 2.9 مليون دولار.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة