Tuesday  19/10/2010 Issue 13900

الثلاثاء 11 ذو القعدة 1431  العدد  13900

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تحدثت عن معسكر موك بو وغياب عطيف وتبديلات فوساتي
الصحف الكورية تسلط الضوء على مواجهة الشباب وتطالب سيونغنام باستمرار أفضلية فرق الشرق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كوريا الجنوبية - سلطان الجلمود

سلطت الصحف الكورية الجنوبية الضوء على لقاء فريق الشباب وفريق سيونغنام الكوري في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2010م ونشرة العديد من التقارير خلال هذا الأسبوع والتي رصدت أبرز استعدادات الفريقين وآخر تحضيراتهم حيث نشر تقرير في صحيفة (أم بي كي) الكوري عن فريق الشباب السعودي تم من خلالها الإشادة بإقامة معسكر في مدينة بوك مو من أجل التعود على الأجواء وإبعاد اللاعبين عن الإرهاق وهو نفس مكان ومدة المعسكر الذي أقامه قبل شهر عندما خاض لقاء الإياب أمام فريق تشونبوك الكوري.

كما تم الإشارة خلال التقرير إلى احتمالية تأثر الفريق الشبابي بغيب اللاعب أحمد عطيف بسبب الإنذارات والنقص الذي سيحدثه بعد أن كان من أبرز اللاعبين في اللقاء الماضي وكذلك في لقاء الإياب ولقاء الذهاب في دور الثمانية أمام فريق تشونبوك الكوري.

كما تم الحديث عن تبديلات المدرب جورج فوساتي في لقاء الذهاب أمام فريق سيونغنام وأشركه لعنصرين ساهما في الفوز وهما عبده عطيف وفيصل السلطان حيث تمكن من قلب النتيجة بفضل تحركاتهم وإزعاجهم لدفاع الكوري.

في المقابل نشرت نفس الصحيفة تقريرا عن فريق سيونغنام الكوري ورد فيه العديد من النقاط كان في مقدمتها تصريح لمدرب سيونغنام تحدث من خلاله عن أهمية لقاء الشباب وذكر فيه أن فرق الشرق ستواصل تفوقها ولن يخرج سيونغنام من البطولة وسيكون هدفه تحقيقها وإبقاء التفوق لفرق الشرق التي حققت أفضلية في السنوات الأخيرة على فرق الغرب ورغم وجود ثلاث فرق من الغرب حالياً في دور الأربعة بجانب فريق سيونغنام إلا أن سيونغنام هدفه البطولة ولا يهمه من سيقابل فريق الهلال أو فريق أصفهان الإيراني.

وورد كذلك في التقرير تصاريح للاعبي سيونغنام تحدثوا من خلالها عن سبب خسارتهم أمام فريق الشباب وارجع اللاعب مولينا الخسارة إلى عامل الحظ الذي لم يقف معهم وقال لم نكن محظوظين بعد أن أهدرت لنا العديد من الفرص.

وفي صحيفة (نيفر) الكورية نشر تقرير عن نادي سيونغنام وتم خلاله رصد تاريخ الفريق في البطولة الآسيوي وتواجده في الخمس بطولات الماضية في الأدوار النهائية وترشيحه للبطولة كونه أكثر الفرق الأربع أفضلية من حيث وصوله إلى دور الأربعة والنهائي.

وتطرق التقرير إلى فرص الفريق الكوري في التأهل والإشارة إلى أن حظوظه متساوية مع فريق الشباب رغم أن الفريق الشبابي يكفيه التعادل وليس أمام فريق سيونغنام سوى الفوز.

وتمت الإشارة إلى أرضية ملعب سيونغنام والتأكيد على أنها جاهزة وتصلح للاعب ولا يوجد أي مشاكل تمنع إقامة اللقاء عليها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة