Tuesday  19/10/2010 Issue 13900

الثلاثاء 11 ذو القعدة 1431  العدد  13900

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الصحف المصرية تشن هجوماً شديداً على التحكيم الإفريقي بعد خروج الأهلي

رجوع

 

صبت الصحف المصرية الصادرة صباح أمس الاثنين غضبها على التحكيم الإفريقي بعد خروج الأهلي من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم عقب الخسارة أمام الترجي بطل تونس أمس الأول الأحد.

وتغلب الترجي على الأهلي 1-0 باستاد رادس في مباراة الإياب التي أدارها الحكم الغاني جوزيف لامبتي بفضل هدف سجله المهاجم النيجيري مايكل اينرامو بيده ليصعد الفريق التونسي إلى الدور النهائي للبطولة بعدما خسر 2-1 في لقاء الذهاب بالقاهرة الذي شهد خطأ تحكيمياً آخر باحتساب هدف من لمسة يد للأهلي.

وتحت عنوان «التحكيم الظالم يهزم الأهلي في تونس» قالت صحيفة الأخبار إن «الحكم لامبتي أهدى هدفاً غير مستحق من لمسة يد واضحة وضوح الشمس للترجي ليفوز على الأهلي.»

وأضافت في صفحتها الأولى أن «الحكم احتسب الهدف دون أي تردد وبشكل مريب يؤكّد تحامله على الأهلي من بداية المباراة وحتى نهايتها ورغبته في ترجيح كفة الترجي.»

وأفردت صحيفة المساء اليومية عدة صفحات تناولت فيها أخطاء الحكم وآراء الخبراء.وقالت في عنوانها الرئيسي «التحكيم الفاجر أطاح بالأهلي.. سيناريو متعمد لحرمان بطل مصر من الوصول للنهائي.»

وفي رسالتها من تونس قالت المساء «اغتيال حلم الأهلي في رادس. الحكم الغاني احتسب هدفاً فاضحاً لاينرامو.»

أما صحيفة الأهرام فقالت «الأهلي يخسر بشرف أمام الترجي بهدف يدوي لاينرامو.» وأضافت «تحكيم غير موفق من الغاني لامبتي وتوتر غير مبرر من جانب بطل مصر.»

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة