Tuesday  19/10/2010 Issue 13900

الثلاثاء 11 ذو القعدة 1431  العدد  13900

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

لازالت اختيارات الحكام الأجانب تستفز الأندية ومسئوليها حيث بات سوء الاختيار واضحًا ومنذ أكثر من موسمين بعد أن كانت الاختيارات في السابق تتم على أعلى مستوى وتحظى برضا جميع الأطراف في المباريات. والكثيرون يؤكدون أن الاختيارات الحالية مقصودة بهدف إيصال قناعة لدى مسئولي الأندية بضرورة التخلص من الحكام الأجانب والعودة للحكم المحلي. وهذا ما قاله رئيس الأهلي في مباراة فريقه الأخيرة عندما أكد أن الحكام الأجانب الذين يجلبهم اتحاد الكرة إذا كانوا بهذا المستوى فالحكم المحلي أفضل. وبهذا نجحت خطة التخلص من الحكم الأجنبي.

نفاد تذاكر المنصة لمباراة الهلال وذوب آهن قبل فتح منافذ البيع للجماهير فتح المجال لأسئلة كثيرة وعديدة حول مصير تلك التذاكر ومن المستفيد من بيعها بعيدًا عن أعين الجماهير في منافذ البيع الرسمية..!! .

لم يكن مدرب النصر زينجا مقتنعا باللاعب فيجاروا عند بدء إشرافه على الفريق وخلال المعسكر الأوروبي وفضل الأجانب الذين تعاقد معهم عليه، كما أنه لم يكن مقتنعا باللاعب عبدالرحمن القحطاني عند انضمامه للفريق ولكن بعد إشراكهما بتدخل من الإدارة وبضغوط جماهيريه ظهرا كأفضل عناصر الفريق اليوم..!! وهذا يثير سؤال عريض حول مدى امتلاك زينجا القدرة على التقييم الصحيح لإمكانيات اللاعبين.

في البرنامج الرياضي اليومي عبر الفضائية الغنائية تم التركيز خلال الأيام الماضية والتي تسبق مباراة الهلال المصيرية أمام ذوب آهن الإيراني على افتعال مشاكل وهمية بين إدارة الهلال وأعضاء شرف النادي حيث حاول البرنامج اختلاق مواقف ومواضيع لا أساس لها من الصحة لإحداث شرخ في العلاقة بين الطرفين..!! كما استغربت الجماهير الهلالية إقحامها في تلك الحملة عندما ذكر مذيع البرنامج وكرر كثيرا أن جماهير الهلال مستاءة من أعضاء شرف ناديها لعدم مبادرتهم بشراء تذاكر المباراة وجعل الدخول مجاني. وأكدت تلك الجماهير أنها غير مستاءة وأنها سعيدة بدعم ناديها في هذه المرحلة الحرجة والوقوف بجانبه سواء ماديا أو من خلال التشجيع في المدرجات.

جماهير النصر تنتظر من إدارة ناديها إغلاق ملف حارس المرمى خالد راضي بالتجديد معه وإبقائه في النادي وعدم التفريط به نظرا لحاجة الفريق لحارس مرمى بديل لا يقل في مستواه عن الأساسي تحسبا لظروف الغيابات والإصابات التي يمكن أن تحدث. إضافة إلى أن وجود حارس مرمى احتياطي متميز يحفز الحارس الأساسي على تطوير مستواه للحفاظ على مركزه في الفريق.

ماقاله محمد عبدالجواد بحق الكابتن سعد الحارثي أثناء تحليله لمباراة النصر والأهلي لا يمت للتحليل والنقد الفني بصلة فقد قلل عبدالجواد من شأن الحارثي ومن قدراته وقال بأنه لاعب عادي جدا بل ومريح للمدافعين..!! وكان كلام عبدالجواد عن الحارثي مثار استغراب الجميع سواء كانوا نصراويين أو غير ذلك. لأنه كلام غير واقعي وغير منطقي وغير فني.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة