Tuesday  19/10/2010 Issue 13900

الثلاثاء 11 ذو القعدة 1431  العدد  13900

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس النادي يعتبر جماهير ناديه أنموذجاً ونائبه يصفهم بالداعم الأول في رسائل قبل لقاء ذوب آهان
في الهلال.. الفريدي عاد والصفوف اكتملت.. معاناة تذاكر المنصة استمرت.. ومجلس الجمهور يعلن استنفاره

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تحضيراته للمواجهة الملتهبة التي ستجمعه بذوب آهان الإيراني مساء غد في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وبرز في مران البارحة عودة لاعب وسط الفريق أحمد الفريدي للتدريبات بعد تعافيه من الأنفلونزا وأكمل الفريق استعداداته وسط سرية تامة وتركزت على النواحي التكتيكية بحضور إداري وشرفي كبير، فيما أعلن الجهاز الإداري أن جميع لاعبي الفريق جاهزون لخوض المباراة عدا الثلاثي (خالد عزيز - حسن خيرات - نواف العابد) الذين واصلوا علاجهم تحت إشراف طبيب الفريق.

هذا وتواصلت معاناة الجماهير الهلالية مع تذاكر المنصة إذ تواصلت المأساة لليوم الثاني على التوالي بتواجد عشرات الجماهير داخل مقر النادي وخارجه من وقت مبكر بانتظار الفرج، إلا أن الغالبية باءت محاولاتهم بالفشل إذ كان بيع التذاكر مقنن لأشخاص محددين وسط فوضى عارمة كانت على مرأى كل من تواجد في نادي الهلال أمس.

من جهته قدم رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد شكره الجزيل سلفاً إلى كافة الجماهير الهلالية على وجه الخصوص والجماهير السعودية على وجه العموم لمساندتهم الهلال يوم الأربعاء المقبل أمام ذوب آهان الإيراني في إياب دور الأربعة من دوري أبطال آسيا، مؤكداً أن ثقته لا يختزلها شك في امتلاء مدرجات إستاد الملك فهد الدولي بالجماهير، وأضاف سموه: « قدمت الجماهير في مواجهات الهلال الآسيوية الماضية بشكل خاص أنموذجا يحتذى ويُدَّرس في كيفية مؤازرة الفريق بشكل فعال طيلة أوقات اللقاء، والشد من أزر النجوم في الميدان، وكذلك التأثير على لاعبي الخصم أثناء سير اللقاء، وبإذن الله تكون الجماهير فأل خير كعادتها لنحتفل سوياً ببطاقة التأهل إلى طوكيو».

وفي المقابل، شدد نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد على أن لقاء ذوب آهان الإيراني لا يعتبر مجرد نقطة وصول إلى طوكيو إذ قال: «احترام الخصم وعدم الاستهانة به والتريث هو طريقنا إلى الفوز». وأضاف واصفاً مشاعره أثناء دخوله إلى استاد الملك فهد الدولي يوم الأربعاء المقبل: «أشعر أنني أرى مدرجات درة الملاعب وهي قد امتلأت بكامل طاقتها الاستيعابية لمساندة الهلال في المنعطف الآسيوي الهام».

وذكر سموه أن جماهير الهلال تعتبر مضرباً للمثل في التزام الأخلاق الرياضية والتقيد بالأنظمة المحلية والآسيوية إلى جانب تفاعلها وتميز أهازيجها.

من جانب آخر، يقام عصر اليوم المؤتمر الصحافي للمباراة بحضور جيرتس وأسامة هوساوي من الجانب الهلالي ومن الجانب الإيراني مدرب الفريق إبراهيمي والقائد مهدي رجب زاده العائد للمشاركة بعد إيقافه في لقاء الذهاب.

وفي شأن ذي صلة واصل مجلس الجمهور الهلالي تحضيراته تأهباً لمساندة فريق الهلال الأول لكرة القدم أمام ذوب آهان الإيراني وتعهد مصنع (ركن المها للصناعات البلاستيكية) بتوفير 40.000 بالون صوتي إلى جانب 40.000 قميص أزرق بلاستيكي وذلك في إطار دعمهم للجماهير الهلالية، في حين تكفل عضو شرف النادي موسى بن إبراهيم الزويد بمصاريف رابطة المشجعين، بينما وفر عضو شرف النادي راشد العنزان 600 تذكرة أهداها لأطفال جمعية إنسان الخيرية، كما تكفل أحد شرفيي نادي الرائد بشراء 500 تذكرة سيتم توزيعها على الجماهير.

من جهته، أعد عضو العلاقات العامة في نادي الهلال ياسر الطلاسي عدد 15 علما كبيرا يتم التلويح بها في المدرجات على غرار ما يقوم به أنصار الأندية الأرجنتينية والإيطالية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة