Tuesday  19/10/2010 Issue 13900

الثلاثاء 11 ذو القعدة 1431  العدد  13900

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بمشاركة 11 جامعة سعودية
انطلاق الدورة الرياضية العربية الثانية للجامعات في القاهرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انطلقت في القاهرة نشاطات الدورة الرياضية العربية الثانية للجامعات التي تستمر حتى يوم 24 أكتوبر الجاري بمشاركة عدد من الجامعات العربية من 18 دولة عربية.

وتشارك المملكة في الدورة بوفد كبير يرأسه نائب وزير التعليم العالي الدكتور علي بن سليمان العطية ويضم 68 لاعباً وفنياً من 11 جامعة سعودية يمثلون مختلف الألعاب الرياضية، إضافة إلى وفد طبي وإعلامي وعدد من المشرفين والإداريين.

وأكد رئيس وفد المملكة نائب وزير التعليم العالي الدكتور علي بن سليمان العطية في تصريح له بهذه المناسبة أهمية مشاركة الجامعات السعودية في هذا الملتقى الطلابي الشبابي العربي التي تنطلق من حرص واهتمام قيادة المملكة على المشاركة في الفعاليات الرياضية العربية.

ونوّه الدكتور العطية في هذا السياق باهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بإنشاء الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، مؤكداً أن ذلك يأتي امتدادا لرعاية واهتمام خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة بالتعليم العالي وحرصه على بناء جيل قادر على تحمل مسؤولياته في جميع مناحي الحياة المختلفة من خلال بيئة أكاديمية ورياضية تشجع على المنافسة الشريفة.

ولفت الانتباه إلى أن تلك التوجيهات تؤكد دور الجامعات السعودية الريادي للمساهمة في تطوير الرياضة السعودية لتتواكب مع سعي الجامعات في التميز والجودة في مختلف مناشطها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة