Tuesday  19/10/2010 Issue 13900

الثلاثاء 11 ذو القعدة 1431  العدد  13900

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

السفير يحتفي برئيس الشباب الليلة.. والمباراة تنطلق 1.30 ظهر غد
الاتحاد الآسيوي يمنح سيونغنام الضوء الأخضر لمواجهة الشباب في ملعبه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كوريا الجنوبية - سلطان الجلمود

اختتم فريق الشباب الكروي مساء أمس معسكره التحضيري الذي أقيم في مدينة موك بو الكورية استعداداً لخوض لقاء الإياب أمام فريق سيونغنام الكوري الجنوبي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2010م الذي سيقام يوم غد الأربعاء في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت كوريا الجنوبية الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت المملكة.

ووصلت البعثة الشبابية إلى مدينة سيئول مساء أمس، حيث استقرت بفندق ريفيرا وكان في استقبالهم في الفندق رئيس النادي خالد البلطان الذي وصل عصر أمس إلى مدينة سيئول وكان في استقباله بالمطار الدولي سعادة سفير المملكة أحمد البراك وعبد الرحمن الزهراني رئيس القسم القنصلي ووقف الرئيس الشبابي على آخر التحضيرات والاستعدادات للفريق.

وكان اللاعبون قد اجروا حصة تدريبية عصر أمس قبل مغادرتهم المعسكر اشتملت على تدريبات تكتيكية ركز من خلالها المدير الفني جورج فوساتي على طريقة تنفيذ الكرات الثابتة وكذلك التمريرات البينية.

وفي شأن آخر تقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي للمدربين فوساتي وشين تاي يونغ بحضور قائدي الفريقين ظهر اليوم بمقر المركز الإعلامي بنادي سيونغنام.

بينما تقرر عقد الاجتماع الفني في الثانية ظهراً بقاعة الاجتماعات بالنادي بحضور ممثلي الفريقين وطاقم الحكام وممثلي الجهات المنظمة حيث يترأس الاجتماع مراقب المباراة الصيني دتونق زهنق.

من جانبه اعتمد وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ومراقب المباراة الصيني دتونق زهنق إقامة المباراة على استاد سيونغنام بعد الجولة التي قاموا بها أمس في الملعب وتفحص أرضيته والتأكد من أهليتها للعب عليها وذلك بعد أن تم تغيير الأرضية بسبب الاحتجاج الذي قدمه نادي الشباب في الفترة الماضية بسبب سوء الأرضية والإنذار الذي وجهه الاتحاد الآسيوي للفريق الكوري الذي دفع إدارة سيونغنام إلى تغيير أرضية الملعب بالكامل.

من جهته يقيم مساء اليوم الثلاثاء سعادة سفير المملكة الاستاذ أحمد البراك حفل عشاء على شرف خالد البلطان في احد الفنادق بحضور الجهاز الإداري وأعضاء السفارة.

من جانبها وفرت الإدارة الشبابية يوم أمس أكثر من مائة تذكره للمنصة الرئيسية في استاد سيونغنام للطلاب السعوديين المبتعثين في كوريا والراغبين في حضور اللقاء وكذلك بعض أعضاء وسفراء الدول الخليجية.

وسينهى الفريق مساء اليوم تحضيراته حيث يجري حصة تدريبية أخيرة في تمام الساعة السابعة مساء على استاد سيونغنام مكان إقامة اللقاء.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة