Tuesday  19/10/2010 Issue 13900

الثلاثاء 11 ذو القعدة 1431  العدد  13900

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد استلامه التقرير الخاص بهذه السرقة من اللجنة المكلفة:
مصدر اتحادي يستغرب احتفاظ علوان بتقرير سرقة الكؤوس وعدم رفعه لرعاية الشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

كشف مصدر اتحادي ل(الجزيرة) عن تسلم رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان التقرير الخاص بمفقودات الكؤوس وشهادات وهدايا لنادي والتي حصرها من قبل اللجنة المكلفة برئاسة المشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة عدنان جستنية منذ عشر أيام.

وأكد المصدر الاتحادي أن التقرير عن فقدان كأسي الملك التي تم امتلاكه خلال الخمس عشر سنة الماضية إلى جانب بعض النسخ للكؤوس المحلية والقارية والشهادات التي منحت لنادي.

وطالب المصدر الاتحادي رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان بضرورة رفع الخطاب لمقام الرئاسة العام لرعاية الشباب لتشكيل لجنة لتحقيق في مفقودات النادي، مستغرباً في الوقت ذاته تحفظ رئيس الاتحاد إبراهيم علوان على التقرير الموجود لديه من قبل اللجنة المشرفة وعدم رفعه إلى حد الآن.

الجدير ذكره أن مدير مكتب رعاية الشباب بجدة أحمد روزي قد اخطر إدارة نادي الاتحاد في شهر رمضان الماضي بخطاب استفسار يتضمن أحداث سرقة أحد الكؤوس المحلية وردت عليه إدارة الاتحاد في خطاب بأن تلك الحادثة وقعت في عهد إدارة سابقة وأنه تم تشكيل لجنة لحصر جميع الكؤوس والشهادات والهدايا والدروع التذكارية التي حصل عليها النادي وإخطار مكتب رعاية الشباب بجدة من خلال تقرير شامل لجميع استحقاقات النادي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة