Tuesday  19/10/2010 Issue 13900

الثلاثاء 11 ذو القعدة 1431  العدد  13900

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بروفات حملة الأعلام تجرى اليوم
درة الملاعب جاهز لاستضافة المواجهة المرتقبة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

أنهت إدارة استاد الملك فهد الدولي بالرياض كافه الاستعدادات للمواجهة المرتقبة التي ستجمع الهلال وذوب آهن الإيراني غدا الأربعاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

واكتملت الاستعدادات بتواجد الجهات المختصة التي أشرفت على أعمال الصيانة لأرضية الملعب ووقفت عليها بحضور مراقب المباراة الاسترالي الذي يحضر للمملكة لأول مرة، كما تم تثبيت اللوحات الدعائية للشركات المرتبطة بعقود مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وستجرى بعد ظهر اليوم بروفة دخول الأطفال لحملة الأعلام لاكتمال التجهيزات لهذا اللقاء.

هذا وقد تلقت إدارة الملعب خطابا من الاتحاد الآسيوي من أجل إجراء تدريب فريق ذوب آهن عند الساعة الثامنة إلا أن الفريق الإيراني طلب تقديم التدريب نصف ساعة وسيكون مفتوحا في النصف ساعة الأولى بالتقاط الصور والسماح لرجال الإعلام بمتابعة جزء من التدريب الإيراني الأخير.

من جهة أخرى، حددت إدارة الملعب وحسب أنظمة الاتحاد الآسيوي دخول الجماهير الإيرانية من البوابات 40 و 41 و42 على يمين المنصة في الجهة الجنوبية أما باقي البوابات فستكون لصالح الجماهير الهلالية، وستكون من الجهة الشمالية خلف مقاعد بدلاء الفريق الهلالي.

وحسب برنامج الاتحاد الآسيوي المعد فإنه يحق لإدارة الملعب تحفيز جماهير الفريق المستضيف بتشغيل الأغاني الوطنية لدعم الفريق بين الشوطين وبعد نهاية المباراة، وسيتم فتح بوابات الاستاد من الرابعة عصرا من يوم الأربعاء.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة